+A
A-

تعادل عالي وأم الحصم.. وفوز الشاخورة في دورة بتلكو الرمضانية 22

خرج عالي وأم الحصم بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ضمن المجموعة الثانية لبطولة بتلكو الرمضانية الثانية والعشرين على ملعب بتلكو بالهملة.

وشهدت المباراة إثارة وندية بين الجانبين، إذ تقدم أم الحصم بهدف السبق في الدقيقة 22 عن طريق محمد حبيب الذي أودع كرة رأسية جميلة داخل شباك عالي.

وحاول عالي العودة للمباراة في الشوط الثاني وكان له مبتغاه عندما سجل محمد عبدالكريم هدف التعادل، وعلى رغم المحاولات من الجانبين إلا أن النتيجة لم تتغير لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما. أدار المباراة حكم الساحة علي سعد وساعده عبدالرحمن علي وسيف هلال.

وفي المباراة الثانية، تمكن الشاخورة من الفوز على أحلام بتلكو بهدفين نظيفين بعد مباراة مثيرة قدم فيها الجانبين مستوى مميز وسط حضور جماهيري من الفريقين.

وأنهى الشاخورة الشوط الأول بتقدمه بهدف نظيف جاء عن طريق علي سعيد سبت عند الدقيقة السادسة بعد تلقيه كرة بينيه جعلته يواجه حارس أحلام بتلكو وأرسلها داخل الشباك. وفي الشوط الثاني ضاعف الشاخورة النتيجة بتسجيله الهدف الثاني عن طريق مكي سعيد، وأضاع الشاخورة فرصة تسجيل الهدف الثالث عندما أضاع حسين أحمد ركلة جزاء. أدار المباراة حكم الساحة عبدالرحمن الدوسري وساعده بدر عبدالباري وعبدالله يعقوب.

وتقام اليوم الثلاثاء مباراتين على ملعب بتلكو بالهملة، حيث سيلعب في المواجهة الأولى كرباباد مع الشاخورة عند الساعة 8.45 مساءً، والمباراة الثانية بين الهملة وأحلام بتلكو عند الساعة العاشرة والنصف.