+A
A-

إنفينيتي‫.. استمتع بقيادة أكثر ذكاءً

صممت إنفينيتي Q60 وأطلقت لتغني حياة سائقها، ولتترك بصمة مميزة في عالمه، وأن ما قبل هذه السيارة بالتأكيد لن يكون كما بعدها، فقيادتها سحر مليء بالإثارة والفرح والسعادة، مع إعدادات متعددة لتخصيص نوعية القيادة للسائق، إذ ينطلق جهاز اختيار نمط القيادة من إنفينيتي بالأداء والسيطرة إلى مستوى أكثر رقياً.

وهنا يمكن للسائق اختيار النمط القياسي (Standard)، ونمط الثلوج (Snow)، والنمط الاقتصادي (ECO)، والنمط الرياضي (Sport) أو نمط (Sport+) والأنماط الشخصية، وبعد ذلك يمكنه تخصيص قيادته بضبط مدخلات التوجيه والمحرك ونظام التعليق، كل هذا وأكثر يأتي لتعزيز تجربتك بغض النظر عن حالة الطريق والإعدادات المصنعية.

مع السيارة الجديدة، استمتع بقيادة أكثر ذكاءً، وعزز الرؤية إلى مدى أبعد وأكثر وضوحاً، ووجّه سيارتك بسهولة أكبر، واستجب لمتطلبات الطريق بشكل أسرع، فمع تقنيات متوافرة لتعزيز قدرات السائق، يمكنك الآن الانطلاق إلى مستوى جديد من السهولة والراحة.

اضبط السرعة المطلوبة والمسافة المرغوب بها لتقوم تقنية التحكم الذكية بتثبيت السرعة (على نطاق كامل السرعات) بضبط السرعة تلقائياً ضمن حركة السير البطيئة. وعندما تعود حركة السير إلى نمطها المعتاد، تُعيد تقنية التحكم الذكية بتثبيت سرعة السيارة إلى السرعة والمسافة المحددة.

مجموعة فريدة من ابتكارات السلامة النشطة والساكنة التي تعزز قدرتك على الاستجابة غريزياً، بينما يحسن نظام الإنارة الأمامية المتكيفة (AFS) الرؤية عند التقاطعات وحول المنعطفات من خلال استشعار توجيهك وتدوير المصابيح الأمامية.

ومع المصابيح الرئيسية بميزة تحديد مستوى الإضاءة تلقائياً، لا يساعدك نظام الإنارة الأمامية المتكيفة في رؤية المنطقة أمامك فحسب، بل وحول سيارتك أيضًا.