+A
A-

سمو الشيخ علي بن خليفة: المجالس الرمضانية تعزز التعاون والتواصل وتبادل الآراء لمواجهة التحـديات

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة دور المجالس الرمضانية في تعزيز التعاون والتواصل بين أبناء المجتمع البحريني وتبادل الآراء لمواجهة التحديات.

جاء ذلك خلال استقبال سمو نائب رئيس مجلس الوزراء، بمجلسه مساء أمس، عددًا من كبار أفراد العائلة المالكة ورجال الدين والصحافة والإعلام ورؤساء البعثات الدبلوماسية والمواطنين، الذين رفعوا التهاني لسمو نائب رئيس مجلس الوزراء بمناسبة شهر رمضان المبارك.

ورفع سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة الشكر والتقدير الى صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على زيارته الكريمة لمجلس سموه، مؤكدًا أن زيارات سموه للمجالس الرمضانية تعكس حرصه على التواصل مع الجميع في هذه الأيام المباركة.

 

 

وقال سمو نائب رئيس مجلس الوزراء: “إننا في هذه الأيام المباركة وما تحمله من نفحات إيمانية، نسأل الله جلت قدرته أن يديم على مملكة البحرين نعمة الأمن والأمان ومزيدا من التقدم والرفعة في ظل القيادة الحكيمة لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وبجهود الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وبدعم ومساندة ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة”.

وأكد سموه أن المجالس الرمضانية تكرس قيم الشراكة وتفتح المجال أمام تبادل الآراء والمقترحات التي تعزز من استقرار المجتمع وأمنه.