+A
A-

اعتراف بيليجرينو

أقر المدير الفني لديبورتيفو ألافيس، الأرجنتيني ماوريسيوبيليجرينو عقب هزيمة فريقه في نهائي كأس ملك إسبانيا (3-1) أمام برشلونة، بأنه يجب القيام بالأمور بشكل مثالي من أجل هزيمة فريق مثل البارسا.

وعقب انتهاء المباراة، أكد بيليجرينو أنه أمام هذا النوع من الفرق، يجب القيام بالأمور بشكل مثالي لتتاح الفرص، وقال: “حين تصل إلى حالات قصوى مثل هذه، فإنك تحتاج إلى جرعة من الموهبة وهذه الجرعة كانت موجودة لدى الخصم”.

كما أبرز مدرب ألافيس الدور الذي قدمه نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي ليقود البارسا بأداء مدهش نحو التتويج بكأس ملك إسبانيا للمرة الـ29 والثالثة على التوالي.

وقال: “ميسي لاعب يصنع الفرق حقا.. إنه لاعب خارج عن المألوف”.

واعتبر بيليجرينو أن هدف برشلونة الثالث الذي سجله باكو ألكاسير في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من الشوط الأول حسم النهائي.

وأضاف أن فريقه قدم أداء أفضل خلال الشوط الثاني في ظل خطورة النتيجة بعد أن انتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بثلاثة اهداف لواحد.

وألمح المدرب الأرجنتيني إلى أنه لن يستمر على رأس الإدارة الفنية للفريق الباسكي الموسم المقبل، وهو قرار لم يتم الإعلان عنه رسميا بعد، إلا أنه أشار إلى أنه في كل الأحوال تم بالفعل اتخاذ القرار (بشأن رحيله من عدمه) وسيجري الإعلان عنه في الأيام المقبلة.

وأبرز بيليجرينو أنه كان يحلم بأن يحقق شيئا أكبر أمام البارسا، لكنه أكد أنه فخور بالموسم العظيم الذي قدمه فريقه وتم تكليله بتأهله لنهائي كأس ملك إسبانيا للمرة الأولى.