+A
A-

التكافل يقتنص نقاط الأهلية في "تأمين 9"

استهل فريق التكافل الدولية مشواره في بطولة شركات التأمين الرمضانية التاسعة لكرة القدم بفوز كبير ومهم على الأهلية للتأمين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك ضمن إطار المجموعة الثانية.

وسجل عصام الأنصاري وإحسان عبدالنبي وابراهيم الفردان أهداف التكافل فيما سجل محمود رضي هدف الأهلية الوحيد.

وقدم الفريقان مباراة جيدة المستوى، حيث كان اللقاء فرصًا متبادلة بين الفريقين بالإضافة تبادل السيطرة الميدانية على الكرة، وتمكن فريق التكافل من استغلال بعض الفرص التي أتيحت للاعبيه وأحرز منها 3 أهداف ضمنت له النقاط الثلاث وصدارة المجموعة، فيما اكتفى لاعبو الأهلية بتسجيل هدف وحيد رغم الفرص العديدة التي أتيحت لهم في المباراة.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت ضمن منافسات المجموعة ذاتها، تعادل فريقا ترست ري وأكسا بهدف لكل منهما في ثاني مواجهات المجموعة الثانية.

وتقدم فريقا أكسا بهدف في الشوط الأول أحرزه اللاعب أمير كازروني، فيما سجل سيد فيصل علوي هدف التعادل لترست ري في الشوط الثاني.

وتصدر فريق التكافل الدولية المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، يليه أكسا وترست ري بنقطة لكل منهما، فيما بقي رصيد الأهلية خاليًا من النقاط.

وتقام اليوم الإثنين مباراتان ضمن إطار المجموعة الأولى، حيث سيلتقي التكافل الدولية مع اكسا في الساعة 10 مساء، وتليها مباشرة مباراة ترست ري مع مصرف البحرين المركز، وتقام المباراتان على صالة نادي الشباب.