+A
A-

الاتفاق يرغب في التجديد مع المدرب صلاح حبيب

قال المدرب الوطني صلاح حبيب إن نادي الاتفاق عرض عليه التجديد لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، للموسم الرياضي المقبل 2017-2018.

ولفت حبيب لـ"البلاد سبورت" إلى أن إدارة النادي اجتمعت معه قبل حوالي أسبوعين وطرحت فكرة التجديد؛ ليكون على رأس الإدارة الفنية للفريق في دوري الدرجة الثانية خلال الموسم الجديد، إلا أنه لم يحسم قراره حتى الآن، خاصة مع حصوله على عروض شفوية أخرى للتدريب لم تصل للصبغة الرسمية.

وأشار حبيب إلى أنه حصل على تصور كامل من إدارة الاتفاق حول العمل في الموسم المقبل، إلا أنه لم يحسم قراره حتى الآن، خاصة مع رغبته في مزيد من الدراسة للعرض.

وبين أن الإدارة الاتفاقية ترغب في تحقيق الاستقرار الفني، لكنه أوضح بأن استمراره في تدريب الفريق سيكون مشروطا بجملة من الأمور التي قدمها لإدارة النادي.

وفيما يخص رأيه حول الموسم الماضي وما قدمه مع الاتفاق في دوري الدرجة الثانية، أبدى المدرب صلاح حبيب ارتياحه الكبير من نتيجة العمل الذي قام به، مشيرا إلى أن الاتفاق قدم مستويات جيدة قياسا بالمواسم الماضية.

وقال إن الفريق حقق طفرة جيدة على مستوى الأداء الفني بشهادة الجميع، حيث تمكن الاتفاق من تحقيق 5 حالات فوز في الدوري، وهو معدل جيد بحد ذاته للفريق.

وأكد حبيب أن ما قدمه الاتفاق من مستوى متطور عن ذي قبل يؤكد العمل الكبير الذي قام به الجهاز الفني، مشيدا في ذات الوقت بمجهودات الجهاز الإداري، علاوة على تكاتف اللاعبين، بالإضافة إلى دعم إدارة النادي.

ولفت إلى أن التجربة مع الاتفاق كانت ناجحة بشكل كبير على كثير من المقاييس، خصوصا مع التطور الملحوظ الذي شهده الفريق وبشهادة من قبل المتابعين والمحللين.