+A
A-

شارخ الدوسري: “البلاد” منارة للترويج لسمعة البحرين

أشاد رجل الأعمال شارخ الدوسري بدور صحيفة “البلاد” التنويري في شتى المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، مؤكداً أن “(البلاد) نجحت وبسواعد أبنائها بأن تكون منارة للترويج لسمعة البحرين في الداخل والخارج، وبإثراء الحقل الوطني بهذا الجانب”.

وأبدى الدوسري إعجابه بسقف الحريات الذي توفره الصحيفة لكتابها، والصدى الذي يولده ذلك بتجاوب واستحسان من جانب رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، مما يؤكد دوماً أهمية دور الصحافة التنويري، وإيجاد سياسة الأبواب المفتوحة مع الناس.

وثمن أهمية الندوات الاقتصادية التي تعقدها “البلاد” بين الحين والآخر، وبالتوصيات التي تذيلها بنهاية كل منها. وأردف أن “القارئ اليوم أضحى حاد الذكاء والاطلاع والانتقاء، والصحيفة الجيدة هي التي تتميز على أساس المحتوى، وعلى أساس الجهد المبذول لإبرازه وبالشكل الصحيح”.

من جهته، أكد الرئيس التنفيذي للصحيفة أحمد البحر أهمية دور الصحافة في تعزيز مفاهيم المواطنة ولم الشمل، ووأد محاولات التشطير والفرقة، مبيناً أن “البحرين أضحت اليوم مثالا يحتذى به في احتضان الآخر، وفي خلق المناخ الايجابي والأرضية الخصبة لحراك اقتصادي مغاير، تصب مخرجاته في خدمة كل البحرينيين”.

وبين البحر أن صحيفة “البلاد” مستمرة في تعزيز هويتها الجديدة في السوق البحرينية؛ لتتواكب مع تطلعات المواطن والمستثمر معاً.