+A
A-

رئيس ديوان الخدمة يبحث مع أعضاء الشركة العالمية للتدقيق والمحاسبة أهمية نظام الآيزو وتطوير البرامج التدريبية

استقبل رئيس ديوان الخدمة المدنية سعادة السيد أحمد بن زايد الزايد أعضاء الشركة العالمية للتدقيق والمحاسبة التابعة لمجموعة طلال أبوغزالة ، حيث بحث الزايد مع المدير الإقليمي لتطوير الاعمال ومدير الاستشارات بالشركة السيد محمود الخلفاوي السبل الكفيلة بتطوير التعاون في مجال التدقيق وجودة الأداء والتدريب.

وأكد رئيس ديوان الخدمة المدنية خلال لقائه أعضاء الشركة ، أهمية تطبيق نظام الجودة (الآيزو) لتحديد المسؤوليات الإدارية والصلاحيات والمحاسبة على الأخطاء في جميع المؤسسات ، بما يسهم في تحسين الأداء الوظيفي وضمان جودة الخدمات التي تقدمها المؤسسة.
وفيما يتعلق بالتدريب أوضح بأن الديوان يسعى إلى التعاون مع الشركة في تقديم برامج تدريبية جماعية ، ستنعكس بالفائدة على الموظفين في القطاع الحكومي.

من جانبهم أعرب أعضاء الشركة عن تقديرهم للجهود التي يقدمها ديوان الخدمة المدنية في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لقطاع الخدمة المدنية والموارد البشرية بمملكة البحرين.

حضر اللقاء من جانب الشركة العالمية للتدقيق والمحاسبة المدير الرئيسي للخدمات المهنية السيد هاني دعسان، ومسئول تطوير الأعمال الأستاذة خلود جاسم الغريب، ومن ديوان الخدمة المدنية مدير إدارة تنمية الموارد البشرية الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة.