+A
A-

النعيمي: حكمة قياداتنا الخليجية تدحر الأعداء

أشاد عضو لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب ذياب النعيمي بالمبادرات التي تقوم بها المملكة العربية السعودية بهدف حفظ امن واستقرار المنطقة ،والتي كان آخرها مجموعة القمم الخليجية والعربية والإسلامية والتي سيشهدها التاريخ حيث تم استضافة الرئيس الامريكي دونالد ترامب ،فكانت قمم خليجية ،عربية ،اسلامية،امريكية .

وأردف النعيمي إن مشاركة جلالة الملك المفدى في هذه القمة إنما تدل على قوة وعمق العلاقات السعودية البحرينية ،حيث اكد جلالته في كلمته في القمة الخليجية على اهمية هذه القمة في تحقيق الامن والاستقرار للمنطقة .

وبيَّن النعيمي بأن اقامة هذاه  القمة في هذا الوقت جاء مواكباً لخطورة المرحلة واللحظة التاريخية الفارقة التي تستدعي التكتل لمحاربة كل أشكال العنف والفساد والإرهاب بكافة أشكاله وصوره وهو تحقيقاً وترجمة للتكامل ورص الصفوف وتوحيد الجهود لكل ما يهدد أمننا ودولنا العربية والإسلامية وحماية الأمة من شرور كل الجماعات والتنظيمات الإرهابية المسلحة أياً كان مذهبها وتسميتها.

وأكد النعيمي بان نجاح هذه القمة لدليل على حكمة قياداتنا الخليجية والتي بلحمتهم وتماسكهم استطاعوا ان يدحروا كل معتدي ،والقضاء على كل محاولات زعزعة الامن والاستقرار في المنطقة .