+A
A-

فكتوريوس وصقور البحرين يلتقيان في انطلاق منافسات "ناصر 10" غدا

يشهد ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية غدا "الأحد" انطلاق منافسات النسخة العاشرة من بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لكرة القدم، حيث تقام مواجهتين لحساب المجموعة الأولى، فيلتقي فريقي الفخامة للسيارات وجرناس عند الساعة ٥:٥٠ مساء، يليها مباشرة اللقاء الذي يجمع بين حامل اللقب فريق فيكتوريوس وفريق صقور البحرين عند الثامنة مساءً.

 وبالعودة لسجل مشاركات فرق المجموعة الأولى في البطولة، يعتبر فريق فيكتوريوس "حامل اللقب" بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة هو الأبرز في هذه المجموعة، حيث يشارك للمرة العاشرة على التوالي، في حين يأتي ثانيا فريق الفخامة للسيارات، وثالثا فريق جرناس ورابعا فريق صقور البحرين التي تعتبر هذه المشاركة الثانية في سجل مشاركاته في هذا الحدث الكروي.

وبحسب المعطيات الأولية للمجموعة التي تشير إلى أن صراع الصدارة والمنافسة على بطاقتي العبور للدور الثاني ستنحصر على فريقي فيكتوريوس وصقور البحرين، فالأول نجح في إحراز لقبه الثالث بهذه البطولة في النسخة الماضية، في حين استطاع الثاني من كسب احترام وتقدير الجميع ومتابعين لمنافسات النسخة الماضية، بعد أن ظهر بمستوى فني كبير نجح من خلاله للعبور لدور الثمانية. إلا أن عالم كرة القدم مليء بالمفاجآت ويمكن أن تختلف الموازين في هذه المجموعة.

وبالعودة للقاء الاول، ففريقي الفخامة للسيارات وجرناس سيبحث كل منهما عن تحقيق الفوز الذي يؤمن من خلاله النقاط الثلاث في أول مواجهات هذه المجموعة، والذي يمنحهما الفرصة الدفعة المعنوية الكبيرة لخوض المواجهة الثانية، خصوصا وأن كلاهما يبحث عن تغير الصورة التي ظهر عليها في النسخ الماضية من خلال السعي للمنافسة على بطاقتي التأهل التي تدخلهما بين الثمانية الكبار في الدور الثاني.

الفخامة للسيارات بقيادة المدرب الوطني صلاح حبيب الذي يمتلك خبرة فنية جيدة عبر إشرافه على تدريب الفرق الكروية من الفئات وحتى الفريق الأول بالأندية المحلية، قد أنهى كافة التحضيرات لهذه المواجهة، كما هو الحال مع فريق جرناس بقيادة المدرب الوطني فريد عبدالستار، ويتوقع أن تشهد المباراة بين الفريقين الحماس والندية.

وفي الموقعة الثانية التي تجمع بين فيكتوريوس وصقور البحرين، ستكون المباراة قوية بين أقوى فريقين في هذه المجموعة، فكلاهما مرشح للحصول على بطاقة التأهل، وفوز أحدهما في مباراة هذا المساء ستكون له فرصة كبيرة للقبض على صدارة هذه المجموعة.

يقود فيكتوريوس المدرب الوطني علي جوهر، فيما يدرب فريق صقور البحرين المدرب الوطني محمد سعد خليفة. كما أن الفريقان يمتلكان أسماء كروية شابة لديها القدرة على تحقيق النتيجة الإيجابية. ورغم أن خبرة فيكتوريوس تفوق صقور البحرين، إلا أن ذلك لن يقف حاجزا عن أن تكون المباراة ذات مستوى فني قوي والتي يصعب من خلالها توقع النتيجة النهائية.