+A
A-

بطل مونديال هشام فولاذ 2016 يشارك في بطولة الروضان

وافقت إدارة بطولة الروضان الكويتية لكرة قدم الصالات على مشاركة بطل مونديال هشام فولاذ لكرة الصالات 2016 فريق "مونديال كار سنتر"، في نسخة العام الجاري من البطولة الشهيرة في دولة الكويت.
وسيشارك فريق "مونديال كار سنتر" بصفته بطلا لمونديال هشام فولاذ في العام الماضي، إذ ستكون مشاركته تحت اسم مونديال هشام فولاذ.
وتأتي الخطوة ضمن إطار التعاون المتبادل بين الجانبين، حيث توصلت اللجنة المنظمة لمونديال هشام فولاذ إلى اتفاق مع إدارة بطولة الروضان على مشاركة بطل نسخة العام الحالي من مونديال هشام فولاذ في منافسات العام المقبل من بطولة الروضان.
وتعتبر بطولة الروضان من أقوى بطولات كرة الصالات في المنطقة الخليجية، وتحظى بمشاركة واسعة وكبيرة من مختلف اللاعبين المميزين سواء الخليجيين أو المحترفين الخارجيين.
وتعد نسخة العام الجاري هي الـ 38 من البطولة التي تحظى بتنافس قوي وكبير، خصوصا مع الجوائز المرصودة للفرق المتوجة، علاوة على التغطية الإعلامية الموسعة التي تحظى بها.
يشار إلى أن نسخة العام الحالي من مونديال هشام فولاذ ستشهد مشاركة 8 فرق على مستوى الكبار سيتنافسون على اللقب، وعلى التمثيل في بطولة الروضان التي ستقام العام المقبل.