+A
A-

23 لاعبًا في انطلاق إعداد منتخبنا الكروي الأول

انطلقت في 7 من مساء أمس (الجمعة) سلسلة تحضيرات منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم؛ إعدادا لمواجهة تركمانستان في تركمانستان، يوم 13 يونيو المقبل، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الخامسة للتصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا 2019 التي ستقام في الإمارات.

وقادد التدريبات المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب وطاقمه المعاون، على الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة.

وتواجد في التجمع الأول 23 لاعبا من أصل 29، إذ شمل الغياب كلا من:إسماعيل عبداللطيف، وليد الحيام، عبدالله عبدو، سيد رضا عيسى، عيسى البري وسيد ضياء سعيد، إذا غاب الستة لأسباب مختلفة.

ومن المؤمل أن تكتمل صفوف المنتخب خلال الأسبوع القادم، في حين شهدت القائمة إضافة اللاعب أبو بكر آدم، والذي انتظم في التدريبات منذ يوم أمس.

واشتملت تدريبات أمس على العمليات الإحمائية وبعض الجوانب الفنية، بالإضافة إلى تدريبات انفرادية لحراس المرمى الأربعة.

وسيواصل  المنتخب حصصه التدريبية اليومية على الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة، على أن يكثف التحضيرات قبل المباراة الودية التي ستجمعه بمنتخب فلسطين يوم 6 يونيو المقبل على أرضية استاد البحرين الوطني، إذ سيدخل المنتخب معسكرا داخليا قبل يومين من موعدها.

وسيغادر المنتخب بعد لقاء فلسطين الودي إلى تركمانستان وبالتحديد يوم 11 يونيو، إذ ستقام المباراة خلال شهر رمضان المبارك أيضا كما هو الحال بالنسبة للمباراة الودية.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الأول قد أقام تجمعًا قصيرًا خلال الفترة 10 وحتى 16 مايو الجاري للاعبي المنتخب من أندية الدرجة الثانية وهم 5 لاعبين من ناديي الشباب والاتحاد.

وتضم  29 لاعبًا هم: سيد محمد جعفر، عبدالله عبدو، وليد الحيام، هشام منصور، إسماعيل عبداللطيف، جمال راشد ومحمد البناء (المحرق)، محمد عادل، علي حبيب، أشرف وحيد وعلي حرم (المنامة)، عبدالله يوسف (الرفاع الشرقي)، عبدالوهاب المالود (الحد)، محمود مختار، علي مدن وعلي حسن سعيد (الشباب)، محمد الرميحي، كميل الأسود وسيد ضياء سعيد (الرفاع)، أحمد جمعة (الأهلي)، سيد محسن علي ومهدي عبدالجبار (الاتحاد)، محمد الطيب، علي خليل وأحمد عبدالله (النجمة)، سيد رضا عيسى، عبدالكريم فردان، عيسى البري (المالكية)، والمحترف في العروبة السعودي أبو بكر آدم.