+A
A-

العاهل وأمير الكويت: الأمل في قمم الرياض بإرساء السـلام فـي المنطقـة

التقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة،  أمس أخاه، أمير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وذلك في إطار مشاركة جلالة الملك في اللقاء التشاوري لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون والقمة الخليجية الأميركية والقمة العربية الإسلامية الأميركية في العاصمة السعودية الرياض.

  وخلال اللقاء استعرض جلالة الملك وسمو أمير دولة الكويت العلاقات الأخوية التاريخية المتميزة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، وما تشهده من تطور مستمر على كافة الاصعدة، مشيدًا جلالته بجهود صاحب السمو أمير دولة الكويت في تطوير العلاقات البحرينية الكويتية وتعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك وخدمة القضايا العربية والاسلامية.

   كما جرى استعراض مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية وما حققته من إنجازات على كافة الصعد، إضافة إلى بحث التطورات والأحداث المستجدة الإقليمية والعربية. 

    وأعرب جلالة الملك وسمو أمير دولة الكويت عن تمنياتهما في أن تسفر القمة الخليجية الأميركية والقمة العربية الاسلامية الأميركية عن نتائج طيبة لتعزيز علاقات الشراكة المتميزة بين الدول الخليحية والعربية والإسلامية  والولايات المتحدة الأميركية من أجل إرساء السلام والاستقرار في المنطقة بما يحقق الخير والمنفعة لشعوبها. حضر اللقاء أعضاء الوفدين المرافقين.