+A
A-

الخاجة :نجاح فني عال و مشاركة واسعة في دورة المدربين الدولية

أعرب السيد علي حسن الخاجة رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد البحريني لكرة السلة عن سعادته البالغة بما حققته دورة المدربين الدولية المعتمدة من نجاح كبير سواء على المستوى الفني أو على مستوى المشاركة المكثفة، مشيدا بالدعم و الرعاية الخاصة لسمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد لهذه الدورة و لأنشطة اللجنة الفنية، والذي كان له أبلغ الأثر في تحقيق هذا النجاح المنشود.

وقال علي الخاجة أن دورة المدربين الدولية كانت على مستوى فني عال بفضل الإستعانة بالمحاضرين الدوليين الذين أثروا جلسات الدورة بمختلف المفاهيم الفنية المتعلقة باللعبة.

و أضاف "لقد شارك في هذه الدورة أكثر من 75 مدربا و مدربة، حيث يشير العدد إلى مدى الإعداد الجيد لها و قوة المحاضرين و ما تم وضعه من برنامج و مزايا أدت إلى هذه المشاركة الكبيرة".

و لفت الخاجة إلى أن النجاح الذي تحقق يدفع اللجنة الفنية إلى المزيد من العمل و الجهد من أجل تكرار مثل هذه الفعاليات التي تهدف إلى تطوير الكفاءات الفنية و الرقي باللعبة.

و أسترسل بالقول "في ظل رعاية سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة السلة البحرينية ستشهد المزيد من التطور، و اللجنة الفنية ستكون جزء من عملية التطوير لما لها من دور مهم في تعزيز القدرات الفنية للمدربين".

وأشاد الخاجة بالجهد الذي قام به المدير الفني للمنتخب الوطني سلمان رمضان في إعداد الدورة و الإشراف على كافة الأمور الفنية.