+A
A-

مجموعتان متكافئتان في بطولة تأمين ٩ الرمضانية

أجرت اللجنة العليا المنظمة لبطولة شركات التأمين الرمضانية لكرة القدم قرعة النسخة التاسعة للبطولة التي ستنطلق منافساتها مطلع شهر رمضان المبارك.

وقسمت الفرق العشرة المشاركة في البطولة إلى مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الاولى فرق التسهيلات ومعهد البحرين للدراسات المصرفية وسوليدرتي وأوريس بالإضافة إلى حامل اللقب فريق بيت التمويل الوطني، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق التكافل الدولية والأهلية للتأمين ومصرف البحرين المركزي وترست ري بالاضافة إلى فريق أكسا.

وحضر مراسم القرعة واستعراض قوانين البطولة مندوبوا الفرق المشاركة، حيث اعربوا عن سعادتهم بعودة المنافسة السنوية التي تجمع العاملين في قطاع التأمين في أجواء تنافسية أخوية خلال ليالي شهر رمضان المبارك.

وأعرب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ابراهيم الفردان عن ارتياحه لسير العمل والترتيبات الخاصة استعدادا لانطلاقة البطولة في نسختها التاسعة متمنيا ان تظهر البطولة المقبلة بصورة افضل من سابقتها تنظيميا وفنيا.

واشار الفردان إلى أن اللجنة اوضحت للفرق المشاركة كافة قوانين وانظمة البطولة، متمنيا إلتزام الجميع بها لكي تحقق الدورة الاهداف الرئيسية من اقامتها، وهي اهداف حبية واخوية تجمع اسرة قطاع التأمين في منافسات رياضية، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح في البطولة.