+A
A-

“طفاش وجسوم”: سعادتنا هي رؤية جماهيرنا في كل مكان

في إطار مشاركتهما في مختلف الفعاليات الاجتماعية والترويجية في داخل البحرين وخارجها تلقى الفنانان المحبوبان “طفاش وجسوم” دعوة لحضور فعالية اجتماعية لشركة سياحية بمدينة القطيف بالمملكة العربية السعودية وذلك لتقديم بعض الفقرات للأطفال والناشئة ولعموم الجمهور، وكما جرت العادة فقد اكتظ المجمع بجمهور غفير خاصة من الأطفال المحبين لشخصيتي طفاش وجسوم واستمتع الجميع بالفقرات المقدمة. 

وعن هذه الاحتفالية قال الفنان خليل الرميثي لـ”البلاد”: نشكر جمهور مدينة القطيف على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، فسعادتنا تكمن في رؤية جماهيرنا وكل من يتابعنا ويأتي لمشاهدة الفقرات التي نقدمها، فقبل حوالي فترة كنا في سلطنة عمان في افتتاح فعالية رياضية واليوم في القطيف وهذه المشاركات وإدخال الفرحة في قلوب الجميع تعنى لنا الكثير. 

وبدوره قال الفنان علي الغرير إن اي فعالية يشاركان فيها لها طعمها الخاص، فليس هناك اجمل من الالتقاء مع الجمهور وجها لوجه، وحقيقة لقد أخجلنا جمهور القطيف من محبته ونشكره على حفاوة الكرم. 

يجدر بالذكر ان جديد طفاش وجسوم فيلم سينمائي بعنوان “طفاش والأربعين حرامي” سيعرض خلال أيام عيد الفطر في مختلف دور السينما الخليجية ومن المنتظر ان يحقق نجاحا كبيرا مثلما حقق الجزء الأول من الفيلم “طفاش في جزيرة الهلامايا”.