+A
A-

البحرين تستهل مشاركتها بدورة العاب التضامن الإسلامي بمنتخب الرماية للسيدات

تستهل مملكة البحرين مشاركتها في النسخة الرابعة من دورة ألعاب التضامن الإسلامي التي تحتضنها العاصمة الأذربيجانية باكو حتى ٢٢ الشهر الجاري عندما يخوض منتخب الرماية للسيدات منافسات مسابقة فردي الشوزن ( السكيت) الساعة ٩ صباحا (الثامنة صباحا بتوقيت البحرين) ولغاية ١ ظهرا بتوقيت باكو على ميدان الرماية بالعاصمة.

ويتكون منتخب السيدات للرماية من مريم حساني، لطيفة الحادي، فاطمة الفرج، حيث أجرى المنتخب تدريبه الرسمي صباح أمس بقيادة المدرب الأسترالي  "فاليري تيموكين"، على ميدان الرماية بهدف الاستعداد الأمثل في الدورة والوصول الى أعلى مراحل الجاهزية الذهنية والفنية.

وتشارك الرامية مريم حساني في المجموعة التي تضم القطرية لولوة الملا، والأذربيجانية "ريجينا مكدانوفا"، والتركية "بانو أوزبك"، والأذربيجانية " بوستاكانيم مالكوفا"، فيما ستشارك الرامية فاطمة الفرج، ولطيفة الحادي في المجموعة التي تضم القطرية ريم الشرشاني، والأذربيجانية " نروفانا جعفر"، والتركية "لزيل إيدن"، والقطرية سارة غلام محمد.

وتسعى فتيات الرماية للظهور المشرف في الدورة من خلال الصعود إلى منصة التتويج، وتحقيق إحدى الميداليات الملونة.

الرامية لطيفة الحادي أكدت جاهزيتها لخوض منافسات الرماية بدورة ألعاب التضامن الإسلامي، موضحة بأن المشاركة في بطولة وزير الداخلية المحلية كانت محطة مناسبة للتحضير والإعداد للدورة، كما خاضت اللاعبات سلسلة من التدريبات المحلية، مؤكدة قدرتها على تحقيق نتيجة ايجابية وتمنت بأن تنال شرف الصعود على منصة التتويج وتحقيق احدى الميداليات الملونة لرفع راية المملكة عاليا.

وبدورها عبرت الرامية مريم حساني عن استعدادها التام لخوض منافسات الدورة، مشيرة إلى أن المشاركة في الدورة الخامسة لرياضة المرأة الخليجية التي أقيمت في قطر والمشاركة ببطولة وزير الداخلية المحلية كانت خير محطة للإعداد والاستعداد بصورة مثلى للوصول إلى أعلى مراحل الجاهزية الفنية.

وأضافت " إننا قادرون على تحقيق إنجاز جديد في الدورة عطفا على ما نمتلكه من مستويات وإمكانات وخبرة جيدة، لكن المنافسة لن تكون سهلة في ظل وجود منتخبات قوية تسعى هي الأخرى للمنافسة.. وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع وأن تتكلل المشاركة بتحقيق نتيجة ايجابية تعزز مكانة البحرين في هذا المحفل الرياضي الكبير..".