+A
A-

مدرب الشباب: انطلاقة مهمة.. وهدفنا مركز متقدم

 اعتبر مدرب فريق الشباب الإماراتي أحمد عمر فوز فريقه يوم أمس على حساب الريان القطري بالانطلاقة القوية التي كان يحتاج لها الفريق في مستهل مشواره بالبطولة الخليجية.

وذكر عمر لـ"البلاد سبورت" أن فريقه لعب مباراة متوازنة دفاعيًا وهجوميًا، واستحق فيها الفوز بعد الصورة الطيبة  التي ظهر عليها اللاعبون على المستوى الفردي والجماعي.

وقال بإن الفريق تأثر بخروج المحترف تايلور للإصابة، خاصة في منطقة تحت الحلق التي تفوق بها فريق الريان، مردفًا بأنهم تداركوا الموقف في الربع الأخير وأعادوا رفع الفارق.

وأضاف "لعبنا الشوط الأول بعشرة لاعبين، وحاولنا توزيع الجهد على الجميع، نظرًا لصعوبة البطولة والتي يمكن أن تخوض خلالها 6 مباريات في 9 أيام، ما سيسبب حالة من التعب والارهاق لدى اللاعبين".

وتابع قائلا "سنعود للتدريب اليوم قبل أن نواجه الاتفاق العماني يوم غد وبعد ذلك المنامة في اليوم التالي، ونأمل بأن بالحصول على أفضل ترتيب في المجموعة الثانية الذي سيساعدنا في الدور نصف النهائي".

وعن مدى إصابة المحترف، أشار إلى إن إصابته جاءت على مستوى الفم ونقل لتلقي العلاج اللازم فورًا إلى المستشفى، مضيفًا بأنه سيكون جاهز للمرحلة المقبلة.