+A
A-

نادي البحرين للتنس يشارك في معرض الخليج للرياضة EXPO

قام نادي البحرين للتنس بوضع اللمسات الأخيرة على الجناح الخاص به في معرض الخليج للرياضة EXPO والذي يقام  تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية ، وذلك في الفترة من 17 إلى 19 مايو الجاري ، صرح بذلك رئيس نادي البحرين للتنس السيد خميس محمد المقلة مشيدا بتفضل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة برعاية هذا المعرض في إطار حرص سموه على تأكيد مكانة البحرين في إستضافة أهم المعارض الرياضية ، وإبراز الإنجازات التنموية الكبيرة التي تحققها المملكة .

كما أشاد رئيس النادي بدعم سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب الرياضة لمشاركة النادي في المعرض ، والذي كان له أكبر الأثر في إقامة جناح مميز للنادي يعكس عراقة نادي البحرين للتنس " بيت التنس البحريني "  وريادة التنس البحريني في الخليج العربي .

وأوضح المقلة بأن جناح نادي البحرين للتنس في المعرض سيتضمن عرضا لأهم إنجازات النادي على مدى العقود الأربع الماضية من خلال عروض الفيديو والصور ، وأيضا نماذج من الكؤوس التي حصل عليها النادي ، وجائزة إمتياز الأندية الوطنية والتي حصل عليها النادي في العام الماضي كثاني أفضل نادي في البحرين ، وسيتم في المعرض توزيع منشور يتضمن كافة المعلومات عن النادي ، وإهداء نسخ من كتاب " نادي البحرين للتنس تاريخ وإنجازات ... والمسيرة مستمرة " وذلك إلى زوار جناح النادي .

وضمن فعاليات النادي في المعرض سيتم إقامة بطولة لبراعم التنس سن 8 سنوات يشارك فيها 16 لاعبا من أبناء النادي ، وتقام على أول ملعب تنس متنقل مصنوع من العشب الصناعي ، أقامة النادي خصيصا لهذا المعرض ، ومن المتوقع أن تحظى البطولة بمتابعة كبيرة من رواد المعرض .