+A
A-

رئيس الوزراء يستقبل حفيدته الشيخة عائشة

لدى استقبال سموه للشيخة عائشة بنت راشد آل خليفة، أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر أن الشيخة عائشة بنت راشد بتخرجها من كلية سانت هيرست العسكرية قد ضربت مثالاً على عزم وإصرار المرأة البحرينية، واستعدادها لخوض كافة المجالات بكل ثقة وقدرة، وأن إنجازها يدعم الإنجازات التي حققتها المرأة البحرينية والدور المهم الذي تضطلع به في المجتمع، وحيا صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء اندفاع الشيخة عائشة بنت راشد آل خليفة لخدمة الوطن في المجال العسكري وأن ذلك مبعث فخر واعتزاز .
هذا وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل بقصر القضيبية صباح اليوم حفيدة سموه الشيخة عائشة بنت راشد آل خليفة.
وقد أعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن الاعتزاز بما توالي بذله الشيخة عائشة بنت راشد آل خليفة والذي عزز من سمعة مملكة البحرين، وقدم صورة مشرفة للفتاة البحرينية وقدرتها على انجاز مختلف المهام وتجاوز كافة التحديات بالعزيمة وروح الإصرار والتحدي والذي عكسه تخرج الشيخة عائشة بنت راشد آل خليفة كأول بحرينية من أكاديمية سانت هيرست العسكرية البريطانية.
ونوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالحرص الذي يبديه أبناء البحرين على التحصيل العلمي والعسكري لخدمة وطنهم، مشيرا سموه بان الحكومة تحرص على تبني المبادرات والاستراتيجيات التي تحفز الشباب لتحقيق الانجازات التي تعكس شغفا وبذلا وعطاء في سبيل رفع اسم مملكة البحرين عاليا خفاقا في مختلف الميادين.
وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بأن السلك العسكري هو ميدان العطاء والتضحيات وهو الذي يضمن للوطن البيئة الآمنة لتنطلق التنمية فيه بأريحية نحو بلوغ اهدافها والانتماء للقطاع العسكري شرف يتوغ له كل مواطن.
وقد رفعت الشيخة عائشة بنت راشد آل خليفة خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على دعم سموه واسناده وهو يقف خلف كل انجاز تحقق، مؤكدة حرصها على مواصلة التحصيل العلمي والتميز العملي للمساهمة في خدمة الوطن ورفعته.