+A
A-

درع الفارس الغرباوي.. ما “يشيله” إلا علاوي

 

توج نادي المالكية رسميا بلقب دوري “فيفا” لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، يوم أمس، وذلك على أرضية استاد مدينة خليفة الرياضية.

وجرت مراسم التتويج برعاية رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، مع حضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

وجاء التتويج على هامش المباراة الختامية للدورة، والتي جمعت المالكية الفريق البطل الذي حسم اللقب مسبقا لصالحه بالرفاع، إذ تمكن الرفاع من الفوز في المباراة بهدفين دون رد، حيث سجل الهدف الأول اللاعب محمد الرميحي في الدقيقة (50)، والبرازيلي بوينو في الدقيقة (68).

وفي نتيجة أخرى أمس، حقق الرفاع الشرقي فوزا مستحقا على المحرق بأربعة أهداف مقابل واحد  في المباراة التي أقيمت على استاد النادي الأهلي.

وسجل للرفاع الشرقي كل من:سامي الحسيني “3 أهداف” وفيصل بودهوم، فيما سجل للمحرق المحترف دوريس سالمو.

 

 

تتويج الأبطال

قام رئيس اتحاد الكرة بعد نهاية مباراة الرفاع والمالكية بتتويج فريق المالكية باللقب، إذ سلم قائد الفريق سيد علي عيسى درع الدوري، بالإضافة إلى الميداليات الذهبية لأفراد الفريق، كما تم تسليم فريق الرفاع الميداليات الفضية، في حين جاءت الميداليات البرونزية لفريق الحد.

وأقيم حفل التتويج بشكل مبسط على أرضية استاد خليفة، وسط حضور من مختلف المسؤولين الرياضيين يتقدمهم رئيس اتحاد التنس الرئيس الفخري لنادي المالكية سمو الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة.