+A
A-

نتائج مميزة لفريق قفز الحواجز في ويندسور

حقق الفارس الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة المركز الأول في منافسات "STGORGE CLASS" ضمن بطولة قفز الحواجز التي أقيمت في مهرجان رويال ويندسور للفروسية، كما حقق الفارس أحمد منصور المركز الرابع  في الشوط ذاته.

وتمكن الفارس خالد هلال الخاطري من تحقيق المركز السادس في فئة الخمس نجوم بمشاركة نخبة من فرسان العالم، كما حقق الفارس أحمد الجهرمي المركز الثالث في شوط السرعة 130 سم.

وأعرب الفارس الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة عن سعادته البالغة بتحقيق المركز الأول في المسابقة وتفوقه على نخبة من فرسان العالم، مؤكداً أن المنافسة كانت قوية جداً وشهدت تنافساً عالياً بين المشاركين، مشيراً إلى أن مشاركة فرسان قفز الحواجز في المهرجان كانت لها أثارها الإيجابية على الفريق من خلال اكتساب المزيد من الخبرات جراء تنافسهم مع نخبة من الفرسان، إضافة إلى التأكيد على مكانة الفارس البحريني وإظهار التطور الكبير الذي شهدته رياضة قفز الحواجز بالمملكة.

 

الحسن: إنجاز كبير لقفز الحواجز

أكد العميد الركن بحري نعمان الحسن أمين سر الاتحاد الرياضي العسكري أن الإنجاز الكبير الذي حققه الفريق العكسري في مسابقة قفز الحواجز يعكس التطور الكبير في الرياضة العسكرية بفضل الرعاية الفائقة من قبل جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، لافتاً إلى أن الإنجاز وتحقيق المراكز المتقدمة للفريق العسكري يعد من الإنجازات الكبيرة والمتميزة في هذا المجال.

وأشار الحسن إلى أن تحقيق الفريق العسكري المراكز المتقدمة في المسابقة يشيع أجواء من التفاؤل بما يمكن أن يتحقق من إنجازات كبيرة مستقبلاً، مؤكداً أن الإنجاز جاء ثمرة تخطيط مستمر للوصول إليه، متمنياً التوفيق والنجاح لجميع فرسان البحرين في مسابقات قفز الحواجز ومنافسات القدرة.