+A
A-

الجميع يطالب بتجديد عقد الصياد وأنا أولهم.. ولكن!

. اللاعب بات رقماً صعباً في كرة اليد الآسيوية

 

أكد رئيس نادي النور السعودي حسين العبكري أن هناك مطالبات كثيرة من قِبل منتسبي النادي بتجديد عقد محترف الفريق الدولي البحريني حسين الصياد للبقاء للموسم الثاني على التوالي.

وقال العبكري في تصريح خاص لـ"البلاد سبورت": قد تكون هذه ظاهرة تحدث لأول مرة في المملكة العربية السعودية عموماً وفي نادي النور خصوصاً، أن يطالب اللاعبون والجمهور وجهات مقربة للنادي، بتجديد عقد المحترف فور انتهاء الموسم ببضعة أيام، وهذا يعود لما لمسوه وما رآه الجميع من إمكانات وقدرات عالية يمتلكها الصياد وقدمها في خدمة الفريق وحققت الأهداف المرجوة والطموحة في المشاركات الداخلية والخارجية.

مضيفاً "ليس العبكري الذي يقيم الصياد أخلاقياً وفنياً، لأن الأخير يمتلك كافة المواصفات التي تعطيه الأفضلية لاختياره بالتواجد مع أي نادٍ يريده، فهو قائد شجاع بكل ما تحمله الكلمة من معنى ودخل قلوب "النور" كما دخل بيوتها جميعاً.

وبين العبكري أن الصياد اندمج مع أفراد الفريق بشكل سريع وسلسل وهذا يدل على العقلية الاحترافية لديه، وقد يكون هذا الموسم من أفضل المواسم في مشواره الرياضي؛ كونه كسب 4 بطولات (كأس آسيا، كأس النخبة، الكأس، الدوري) باستثناء البطولة الخليجية، مع العلم أن النور لعب هذا الموسم بمحترف واحد وهو الصياد الذي أثبت وجوده فنياً، وأكد على صحة قرارنا بعدم الاستعانة بمحترف ثانٍ في ظل وجوده مع كوكبة من الأسماء الأخرى للفريق.

مشيراً إلى أن الصياد بات رقماً صعباً في كرة اليد الآسيوية وليست السعودية والخليجية، وهو مكسب لأي نادٍ يتعاقد معه كونه من الطراز الثقيل.

وكشف العبكري أنه على الصعيد الشخصي بكل تأكيد ودون تفكير سيطالب ببقاء الصياد في فريقه وذلك لوجود أكثر من سبب ومنطق، وأنه قد تحدث فعلياً مع اللاعب بشكل "مبدئي" حول رغبة النور بتجديد عقده وبقائه للموسم المقبل، ولكن يبقى السؤال حاضراً، هل سيستمر العبكري في منصبه الموسم المقبل لكي يبقى الصياد؟

موضحاً أن الموسم للتو قد انتهى من منافساته "ولسه بدري" بالتفكير حول خطط الموسم المقبل خصوصاً أنه لا يوجد شيء حول روزنامة المسابقات من قِبل اتحاد اللعبة، كما يرى "العبكري" أنه قدم كل ما بوسعه في خدمة نادي النور وقضى أزهى أيامه معه وحقق ما هو مطلوب منه، وآن الأوان لمغادرته كونها الفترة المناسبة لذلك مع نهاية الموسم وقبل الموسم الجديد.

مؤكداً في الوقت ذاته أنه سينهي كافة الإجراءات والأمور المتعلقة بالعقود والمستحقات المالية ومن ثم سيتخذ قراره النهائي والفعلي.