+A
A-

تكريم فولاذ لنجاحه في استقطاب زفاف هندي ضخم

 كرم وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد الزياني مستشار هيئة البحرين للسياحة والمعارض علي فولاذ؛ بمناسبة نجاح البحرين في استقطاب أول زفاف هندي ضخم، ضمن الخطة الاستراتيجية للعام 2016 - 2018 الساعية لجعل المملكة وجهة للأفراح والأعراس على مستوى المنطقة.

وهنأ الوزير فولاذ على هذا الإنجاز البارز، وعلى نجاح مشاريع هيئة البحرين للسياحة والمعارض والتي تعزز من منتجات القطاع السياحي في المملكة وجعله موردًا اقتصادية مهمًا ضمن خطط المملكة لتنويع وزيادة الإيرادات غير النفطية ضمن رؤية 2030.

وقال الزياني: “شكرا لفولاذ على الجهود الحثيثة التي قام بها في مجال تنفيذ هذا المشروع على أرض الواقع، وذلك عبر التواصل مع منظمي الأعراس والمتخصصين العالميين في هذا المجال، وإظهار الإمكانات الكبيرة التي توفرها البحرين لاستقطاب المقبلين على الزواج من فنادق فاخرة ومرافق سياحية متميزة”.

وقال الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، الشيخ خالد بن حمود آل خليفة “يعد هذا الزفاف أول الأحداث الضخمة التي ستستضيفها المملكة ضمن الخطة الاستراتيجية للهيئة، والتي تأتي كجزء من الخطة العامة لترويج البحرين كوجهة سياحية؛ لما تتمتع به من مميزات تجعل منها وجهة مفضلة للعديد للسياح. واستفاد من تنظيم هذا الزفاف كثير من الجهات والشركات المتعلقة بهذا المجال، حيث كان ذا أثر اقتصادي إيجابي وملحوظ في اقتصاد المملكة”.