+A
A-

ميريام فارس في البحرين

تستعد النجمة ميريام فارس؛ لإحياء حفل غنائي ضخم في البحرين  بتاريخ ٤ مايو المقبل. وحددت مريام فارس موعد لعشاقها في البحرين على مسرح "كارول باي" في المنامة مع كلا من إيلى أيوب والمطرب رواد نجم.

ونشرت مريام الخبر على صفحتها الرسمية، لتحصد إعجاب أكثر من 3 آلاف شخص في لحظات قليلة، ومن المقرر أن تقدم "فارس" باقة من أجمل أغنياتها التي اشتهرت بها وأحبها الجمهور، لاسيما أغاني ألبومها الأخير.

وكانت "فارس" عاودت نشاطها الفني بعد غيابها لفترة إثر وفاة والدها، وشاركت متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" بأحدث إطلالتها من حفل الزفاف الذي أحيته في أبوظبي، وظهرت "فارس" بفستان أسود طويل ذو أكمام واسعة وفتحة من الأمام. ومؤخرا قالت الفنانة ميريام فارس إنها رفعت أجرها في الحفلات والأفراح الخاصة، مضيفة: "عليت أجري، وأصبحت لا أغني إلا في أفراح عائلات مقتدرة فقط، من أولاد الحكام والشيوخ".

وأضافت إنها غنت لأم كلثوم، وعمرها 14 سنة، وأنها تتدرب على الغناء دائما، لافتة إلى أنها تبحث دائما عن التميز والاختلاف. وأوضحت في تصريحات تلفزيونية أنها لم تطلب من أحد الغناء في حفل زفافها، ولكنها فضلت الغناء في عرسها بنفسها، منوهة إلى أنها تعشق الغناء وتمتلك آلات موسيقية.

يشار إلى أن آخر أعمال "فارس" كان كليب أغنية "غروك" الذي حقق نجاحاً كبيراً وانتشاراً واسعاً، من كلمات أسير الرياض، وألحان حمد الخضر، وتوزيع عادل فرحان، وميكس ربيع صيداوي، وإنتاج شركة ميريام ميوزيك، والإخراج كان لشريف ترحيني.