+A
A-

صابرين بورشيد... على الفنان التنويع والظهور في قوالب متعددة!

تجربة جديدة تخوضها الفنانة صابرين بورشيد وذلك من خلال مشاركتها في المسلسل الاجتماعي "دموع الأفاعي" من تأليف خليفة الفيلكاوي واخراج نهلة الفهد والذي من المؤمل عرضه في شهر رمضان على شاشة تلفزيون الكويت. ويشارك في العمل الى جانب صابرين نخبة من النجوم منهم زهرة عرفات وحسين المنصور وخالد البريكي والهام الفضالة وستقوم بتقمص شخصية طبيبة أسنان تُدعى خديجة، وهي تتميز بأنها سليطة اللسان، وتحمل أيضاً لمسة من الشر في تصرفاتها.

يطرح المسلسل جملة من الموضوعات الاجتماعية الشائكة في المجتمع الخليجي، كعلاقة الناس، وطغيان المصالح الشخصية، عطفاً على الحالات النفسية الغامضة، كالانفصام والتشتت والاهتزازات النفسية داخل النفس البشرية، وعن هذه التجربة أوضحت بورشيد لـ" البلاد" أنها سعيدة بهذه التجربة التي من المؤكد أنها ستضيف إليها الكثير لاسيما بتواجد هذا الكم من النجوم، مضيفة بأن لكل مسلسل طعمة وظروفه وخطوطه، وعلى الفنان قدر المستطاع أن يستفيد من التجربة ، فكل عمل يعتبر خطوة نحو الأعلى وينبغي على الفنان أن يسير بثبات ويستفيد من كل شيء وتجربة.

واردفت...المشاركات المتعددة تكسب الإنسان الخبرة في أي مجال ولكن مجال الفنون ربما يحتاج إلى جهد مضاعف لأنه مرتبط بتغيير الشخصيات ، حيث من المهم ان لا يبقى الفنان أسير دور معين بل عليه التنويع والظهور في قوالب متعددة .