+A
A-

محمد أبوأدريس يتوشح بالميدالية الذهبية ببطولة أبوظبي العالمية للجوجيتسو

· الخياط والحسن يشاركان في اجتماع المكتب التنفيذي

·  سينا منفردي يشارك في إدارة النزالات

 

واصل منتخبنا الوطني للجوجيتسو تحقيق الانجازات واستطاع اللاعب محمد أبو أدريس من إضافة ميدالية ذهبية لرصيد مملكة البحرين لوزن 69 كيلوغرام في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو التي تقام خلال الفترة من 18 حتى 22 أبريل/ نيسان الحالي تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلّحة بمشاركة أكثر من 7 آلاف لاعب ولاعبة يمثلون أكثر من 100 دولة، وستقام المنافسات على صالة أيبك بالعاصمة أبوظبي، ويرعى منتخبنا الوطني شركة طيران الخليج.

وارتفعت حصيلة منتخبنا الوطني في بطولة أبوظبي العالمية إلى ميداليتين ذهبيتين، حيث أحرز محمد غريب الميدالية الذهبية يوم أمس الأول.

وقدم رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس المهندس أحمد الخياط التهاني للاعب محمد أبو أدريس، وأشاد بالمستويات البارزة التي قدمها في المنافسات حتى الصعود لمنصة التتويج وتقلد الميدالية الذهبية بكل جدارة واستحقاق، مشيداً بجهود الجهاز الفني بقيادة المستشار والمدير الفني لمنتخب الجوجيتسو رضا منفردي.

وأجرى نائب رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أمين سر الجوجيتسو والكاراتيه والجودو عمر عبدالعزيز بوكمال اتصالاً هاتفياً ببعثة منتخبنا للجوجيتسو في أبوظبي، حيث أشاد بوكمال بمستويات اللاعبين ونقل لهم تحيات وتقدير رئيس الاتحاد ومتمنياً لهم كل التوفيق والنجاح في مشوارهم المقبل.

 

المشوار الذهبي

كان مشوار الذهبي محمد أبوأدريس حافلاً بالمستويات البارزة حتى تمكن من الصعود لمنصة التتويج والحصول على الميدالية الذهبية بكل جدارة واستحقاق وسط توجيهات مستمرة من المستشار والمدير الفني رضا منفردي وتشجيع كبير من زملائه اللاعبين.

وحفر محمد أبو أدريس أسمه بأحرف ذهبية في منافسات وزن 69 كيلوغرام للحزام البنفسجي.

وتمكن أبو أدريس من الفوز في بداية مشواره على الإماراتي وائل النقبي وصعد إلى المباراة النهائية بكل جدارة.

وفي المباراة النهائية، تفنن أبو أدريس وتمكن من الفوز على اللاعب الكندي جوردان برست ليتوزج بالميدالية الذهبية.

 

منافسات أخرى

وفي منافسات أخرى، خسر لاعب منتخبنا محمد عيسى في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ضمن منافسات وزن 77 كيلوغرام، حيث بدأ محمد عيسى مشواره بالفوز على اللاعب الايراني بارديا هونار، وبعدها خسر في تحديد المركزين الثالث والرابع من البرازيلي رومان سو.

فيما لعب عبدالله سينا منافسات وزن 62 كيلوغرام، وخسر من اللاعب البرازيلي جو سوسا.

 

سينا يشارك في التحكيم

شارك الحكم الدولي المخضرم سينا منفردي في إدارة نزالات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو المقامة في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

ويعتبر سينا منفردي من أبرز حكام الجوجيتسو وسبق له المشاركة في إدارة العديد من البطولات العالمية.

وأدار سينا منفردي العديد من النزالات في البطولة وسوف يحكم العديد من النزالات في اليومين القادمين.

 

الخياط والحسن يشاركان في اجتماع المكتب التنفيذي

وصل إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي المهندس احمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس للمشاركة في اجتماع المكتب التنفيذي الذي يعقد على هامش بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو.

وسيحضر الخياط الاجتماع برفقة أمين السر العام باتحاد البحرين للدفاع عن النفس خالد الحسن.

 

الخياط يشيد برعاية شركة طيران الخليج

أشاد المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس بالرعاية التي قدمتها شركة طيران الخليج لمنتخبنا الوطني للجوجيتسو للعام الثاني على التوالي في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو.

وأكد الخياط ان هناك تعاون كبير بين الاتحاد وشركة طيران الخليج، مبيناً أن تقديم شركة طيران الخليج رعايتها لمنتخب الجوجيتسو يؤكد حرص الشركة على دعم الرياضة البحرينية، موضحاً أن هذه الرعاية تساهم بالارتقاء بلعبة الجوجيتسو التي حققت ميداليتين ذهبيتين حتى الآن في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، مقدماً للشركة وبالأخص الرئيس التنفيذي السيد ماهر المسلم كل الشكر والتقدير على تعاونهم الدائم مع الاتحاد.