+A
A-

القائد العام: رجـال “الدفـاع” يتسمـون بالبسـالـة الكبيـرة

 قام القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة بزيارة ميدانية تفقدية لإحدى وحدات قوة دفاع البحرين، حيث كان في استقباله قائد الوحدة وعدد من كبارالضباط.

واطلع القائد العام لقوة دفاع البحرين أثناء الزيارة على الوحدة وتفقد التجهيزات العسكرية فيها ومدى جهوزيتها القتالية والإدارية ومواكبتها لمتطلبات العمل العسكري المشترك، كما استمع إلى إيجاز حول التطورات التي شهدتها الوحدة على مختلف الأصعدة الفنية منها والبشرية بالفترة الماضية.

وأشاد القائد العام لقوة دفاع البحرين بتطور المستوى التدريبي والقتالي لضباط وضباط صف وأفراد هذه الوحدة شأنهم في ذلك شأن إخوانهم من العسكريين في جميع وحدات وأسلحة قوة دفاع البحرين.

وأعرب عن سعادته بالروح المعنوية العالية والبسالة الكبيرة التي لمسها في رجال هذه الوحدة والتي من شأنها الارتقاء بمستوى نتائج الأداء للواجبات والمهام الموكله لهم.  وأكد تميز رجال قوة دفاع البحرين بالبذل، والعطاء، والتفاني الدائم للذود عن الوطن براً وجواً وبحراً في مختلف الظروف وفي جميع الأوقات.

وشدد على أنه بفضل التوجيهات الملكية لعاهل البلاد القائد الأعلى يتواصل العمل الوطني العسكري في قوة دفاع البحرين بالإخلاص والإقدام نحو آفاق أرحب، ويتجسد ذلك بالإنجازات المشرفة التي تحققتها قوة دفاع البحرين، على مختلف الأصعدة والمستويات.