+A
A-

السجن حتى 10 سنوات لـ3 باكستانيين اغتصبوا تايلندية سكرانة

سجنت المحكمة الكبرى الجنائية الخامسة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد وعضوية كل من القاضيين محسن مبروك ومعتز أبو العز وأمانة سر يوسف بوحردان، 3 متهمين من الجنسية الباكستانية، أُدينوا بالاعتداء على عرض ومواقعة شابة تايلندية الجنسية سكرانة بمنطقة الجفير؛ وذلك لمدة 10 سنوات للمتهم الأول، وبالسجن لمدة 5 سنوات للآخرَين، وأمرت بإبعاد المتهمين جميعًا نهائيًا عن البلاد بعد تنفيذهم للعقوبة.

وتتحصل واقعة القضية في أن المجني عليها تقدمت ببلاغ لدى مركز الشرطة، أفادت فيه أنها تعرضت فجرًا عقب خروجها من ملهى ليلي، تناولت فيه المسكرات لحد السكر، للاغتصاب من قبل 3 أشخاص، والذي  تناوبوا على مواقعتها بدون رضاها، وكان ذلك الاعتداء قد وقع خلف أحد الفنادق في منطقة الجفير بداخل سيارتهم.

وقالت أيضًا إن المتهم الأول هو من أمسكها من يديها وسحبها من المقهى "كوفي شوب" الذي كانت تجلس فيه بانتظار سيارة الأجرة، وتعرض إليها بالضرب قبل الاعتداء على عرضها، وبعد انتهائهم من ارتكاب جريمتهم أعطاها رقم هاتفه النقال ولاذوا بالفرار.

وثبت للمحكمة أن المتهمين الثلاثة بتاريخ 5/8/2016، أولاً: واقعوا المجني عليها بغير رضاها بأن أخذها المتهم الأول رفقة شخص مجهول في سيارة إلى مكان خالي من المارة وهناك اعتدى عليها بالضرب على نحو ألحق بها الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي، وشل مقاومتها ثم تعاقب مع بقية المتهمين على مواقعتها، ثانيًا: استعملوا سيارة مملوكة للغير بدون إذن صاحبها.

فيما أُدين المتهم الأول أيضًا بأنه اعتدى على عرض المجني عليها بغير رضاها بأن اعتدى عليها بالضرب وحسر عنها ملابسها واعتدى على عرضها.