+A
A-

الاتحاد الدولي يختار سويد لإدارة بطولة العالم للناشئين

اختار الاتحاد الدولي للكرة الطائرة الحكم الدولي سامي سويد من ضمن طاقم الحكام الدوليين للمشاركة في إدارة منافسات بطولة العالم للناشئين تحت 19 عاماً والتي ستحتضنها مملكة البحرين خلال الفترة من 18 لغاية 28 أغسطس الجاري.

وتسلم الحكم الدولي سامي سويد تكليفاً رسمياً من الاتحاد الدولي للكرة الطائرة ليكون من ضمن الحكام الذين سيشاركون في تحكيم المعترك العالمي الذي سيشارك فيه منتخبنا الوطني تحت 19 سنة، حيث يأتي هذا الاختيار بناء على ما يتمتع به الحكم سويد من كفاءة وخبرة كبيرة على الساحة القارية والدولية ليكون محط ثقة الاتحاد الدولي للكرة الطائرة.

وسبق لسويد أن شارك في إدارة عدة بطولة عالمية، حيث اختير من قبل الاتحاد الدولي لإدارة منافسات كأس العالم تحت 23 عاما التي أقيمت في البيرو عام 2015، كما شارك في إدارة منافسات المجموعة الثالثة التي تضم الأرجنتين واسبانيا والصين وكازاخستان بالدوري العالمي بكازاخستان العام الماضي، علاوة على مشاركته في إدارة منافسات الجائزة الكبرى للسيدات في كازاخستان عام 2013، وتركيا عام 2014.

ويعتبر اختيار سويد في بطولة العالم للناشئين تأكيد على السمعة الطيبة والمكانة البارزة للحكام البحرينيين وما يتمتعون به من قدرة كبيرة جعلتهم موضع ثقة الاتحاد الدولي.