+A
A-

"جيبك" تحقق إنتاجا قياسيا بـ 404 آلاف طن متري

حققت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات معدلات إنتاج قياسة بإنتاجٍ بلغ مجموعه 404,468 طن متري من منتجات الشركة من الأمونيا واليوريا والميثانول مجتمعه، وذلك خلال الربع الأول من العام الجاري 2017 دون تسجيل أيّ حوادث مضيعة للوقت.

وأعرب رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري عن بالغ سروره بهذا الإنجاز الذي حققته الشركة، والذي يأتي نتيجة نهجها القائم على استمرارية التحديث والتطوير سواء للعمليات التشغيلية أو أجهزة المصانع ومعداتها، والتزامها الكامل بتنفيذ إجراءات الصيانة الدورية في مواعيدها المحددة، وكذلك حرصها على تنمية وتطوير عناصرها البشرية عبر استقطاب أحدث برامج التدريب المتاحة وإشراكهم في الدورات والمؤتمرات والمعارض وورش العمل؛ سعياً لتطوير مهنيتهم ورفع كفاءتهم على اختلاف مواقع أعمالهم.

كما أشار جواهري بقدرة الشركة على مواكبة الطموحات والتفوق في صناعة تعج بالكثير من التحديات والمنافسة على جميع المستويات، مؤكداً أن مثل هذه الأرقام القياسية تحققت نتيجة الإستراتيجية المرنة التي وضعها مجلس إدارة الشركة برئاسة أحمد علي الشريان، والتي حرصت على مراعاة الظروف والمتغيرات المتسارعة التي تشهدها هذه الصناعة الحيوية.

ونوه في الوقت ذاته بالمهنية العالية التي يتحلى بها أعضاء الإدارة التنفيذية وجميع العاملين بالشركة، حيث يتعاون الجميع معاً بروح الأسرة الواحدة؛ من أجل تطبيق تلك الإستراتيجية بنجاح قاد إلى تجاوز الأرقام المخطط لها بفضل ما يتمتع به فريق العمل بالشركة من كفاءة وخبرة اكتسبوها خلال سنوات عملهم بالشركة. كما أثنى على دور نقابة عمال الشركة في التعاون البناء بينها وبين الإدارة التنفيذية والعمال والأسلوب الراقي الذي تتبعه في إبراز العمل النقابي ليس في الشركة فحسب، بل على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.

وأضاف جواهري بأن جميع تلك العناصر مجتمعة قد أسهمت في تحقيق مصانع الشركة لهذا المعدل المتميّز.