+A
A-

المهندس أحمد الخياط يحث اللاعبين بتقديم الصورة الجيدة

حرص المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس، الالتقاء بمنتخبنا الوطني للكاراتيه الذي سيغادر الثلاثاء إلى العاصمة التايلندية بانكوك للمشاركة في بطولة تايلاند الدولية المفتوحة التي تقام خلال الفترة من 20 حتى 24 أبريل الحالي بمشاركة العديد من الدول.

وزار المهندس احمد عبدالعزيز الخياط تدريبات منتخبنا الوطني للكاراتيه برفقة نائب رئيس الاتحاد امين سر الكاراتيه والجوجيتسو والجودو عمر عبدالعزيز بوكمال وأمين السر العام خالد الحسن، حيث التقوا بالمنتخب والمدير الفني نبل سليمان الذي قدم البرنامج الخاص الذي سار عليه المنتخب خلال الفترة السابقة ومدى استعداد المنتخب للمشاركة في البطولة وأبدى الاستعداد التام للمشاركة والتطلع لتحقيق نتائج إيجابية.

 

 

وسيغادر المنتخب اليوم إلى تايلاند حيث يضم الوفد المدير الفني نبيل سليمان والإداري صالح سنجار و5 لاعبين هم ماهر صالح وفي خليفة وعبدالرحمن خليفة وعيسى أحمد ومجد صالح.

ويسعى منتخبنا لتحقيق أفضل النتائج في البطولة والعودة محملين بالميداليات الملونة.

ووضعت اللجنة المنظمة جوائز للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى ومبالغ مالية.

 

 

الخياط يحث اللاعبين بتقديم الصورة الجيدة

وعلى هامش الزيارة، حث المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط لاعبي المنتخب الوطني للكاراتيه بتقديم الصورة الجيدة في البطولة والظهور بالمستوى الفني المرتفع الذي عرف عن لعبة الكاراتيه في البحرين وحققت العديد من الانجازات في الفترة السابقة، مشيراً إلى أن المنتخب يمتلك لاعبين مميزين سبق لهم تحقيق انجازات وأن المنتخب قادر على الظهور المشرف.