+A
A-

مؤسسة جسر الملك فهد تدعو لتسريع المشروعات

عقد مجلس إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد اجتماعه الـ77 برئاسة رئيس مجلس الإدارة المكلف المدير العام للجمارك السعودية المكلف أحمد الحقباني، بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وعدد من أعضاء المجلس من الجانبين السعودي والبحريني.

وبدأت الجلسة بترحيب نائب رئيس المجلس، برئيس مجلس الإدارة المكلف أحمد الحقباني بانضمامه للمجلس، كما أشاد مجلس الإدارة بالجهود التي بذلها صالح الخليوي إبان فترة رئاسته للمجلس ثم رحب بانضمام العضو الجديد لمجلس الإدارة، مدير مكتب تحقيق الرؤية بوزارة النقل ياسر الداود، كما قدم المجلس الشكر لعضو المجلس السابق فيصل الزبن على جهوده أثناء فترة عضويته بمجلس إدارة المؤسسة.

بعدها ناقش المجلس الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، إذ أقر عدداً من الموضوعات ذات الأهمية ومنها إقرار الحسابات الختامية للمؤسسة للعام 2016. وأثنى المجلس على جهود المؤسسة العامة لجسر الملك فهد وحثها على بذل المزيد لتحيق ما تصبو إليه المؤسسة، مؤكدا أهمية العمل في مناطق الإجراءات ورفع مستوى الخدمات التي تقدمها المؤسسة لمستخدمي ومرتادي هذا الصرح الحضاري التنموي (جسر الملك فهد).

كما اطلع أعضاء مجلس الإدارة عن كثب على عدد من المشاريع التي نفذتها إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد بالجانبين السعودي والبحريني وما يتعلق بما تم إنجازه في المرحلة الأولى والثانية من تطوير جزيرة الإجراءات الجديدة في الجانب السعودي، وما طرأ من مستجدات على جدول الاعمال.