+A
A-

مهرجان "حرفنا" وعروض"Sesame Street"في البحرين

أقامت هيئة البحرين للسياحة والمعارض مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن فعالياتها خلال شهر أبريل المقبل. وعقد المؤتمر الصحفي الذي حضره كل من الرئيس التنفيذي للهيئة سعادة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة إلى جانب السيد يوسف الخان، مدير إدارة التسويق والترويج السياحي، وذلك بمركز البحرين للمعارض والمؤتمرات.

 

 

وحول موعد إقامة هذه العروض الفعاليات علق سعادة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض قائلاً: " قررنا اختيار هذه الفترة لإقامة العديد من الفعاليات حيث تتجه أنظار العالم إلى المملكة بالتزامن مع موسم جائزة البحرين الكبرى لسباقات الفورمولا 1، وفترة العطل والإجازات الخليجية. ومن خلال إعداد برنامج حافل من الفعاليات التي تناسب جمهور، نسعى إلى إبراز المقومات السياحية المميزة في البحرين أمام المزيد من الزوار الإقليميين والعالميين وتشجيعهم على المشاركة لزيادة إسهام القطاع السياحي في الاقتصاد الوطني."

 

 

وأثناء المؤتمر تم الكشف عن خطط الهيئة لإقامة فعاليتين تستهدفان قطاع الترفيه العائلي، وهما عروض "Sesame Street " من قبل مجموعة ڤي ستار الترفيهية في الولايات المتحدة الأمريكية، مينيابوليس، وتشغلها فينتريكولي برودكشن في لندن، المملكة المتحدة والنسخة الثانية من مهرجان "حرفنا . وستكون عروض "Live- Make a new Friend Sesame Street"، عبارة عن اقتباس مسرحي من المسلسل التلفزيوني التعليمي للأطفال الذي يضم مجموعة من الشخصيات المحبوبة لدى الكبار والصغار على حد سواء. وستقدم هذه العروض المسرحية تجربة تفاعلية شيقة حافلة بالمرح للجمهور على مدار خمسة أيام خلال الفترة ما بين 4 و8 أبريل، حيث ستنطلق عروض "شارع السمسم" المتميزة يوميًا عند الساعة 9:00 صباحًا و5:00 مساءً و6:30 مساءً في مركز البحرين للمعارض والمؤتمرات، وستتوافر التذاكر ضمن ثلاث فئات، وهي البرونزية والفضية والذهبية.  ويمكن للجمهور شراء التذاكر من موقع فيرجين “Virgin”

 

 

كذلك ستقام نسخة جديدة من  مهرجان "حرفنا" تأكيدَا على التزام الهيئة بتنمية الحرف التقليدية التي تمتاز بها مملكة البحرين ، والحفاظ عليها للأجيال القادمة فضلاً عن مساعدة  الحرفيين المحليين لتحقيق المزيد من التطور والنمو من خلال منحهم منصة لاستعراض منتجاتهم اليدوية.