+A
A-

الفرسان: البطولة ستشهد تنافسا مثيرا والجميع يسعى الى تحقيق اللقب

 الشيخ فيصل بن راشد آل خليفةتحت رعاية سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة تنطلق عند الساعة التاسعة من صباح "الجمعة" منافسات بطولة الاتحاد الملكي لقفز الحواجز على ميدان الاتحاد الرياضي العسكري بالرفة.

وكان الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة قد اعتمد مسابقات البطولة كالتالي: الأولى فئة الناشئين المستوى الأول نوع المسابقة جولة مع جولة تمايز ضد الزمن للمتعادلين على المركز الأول   متر/دقيقة.300 سم، سرعة المسلك 100-90: ارتفاع الحواجز، والثانية لفئة الناشئين المستوى الثاني    مسابقة سرعة مباشرة ضد الزمن. A الجدول 110 -100: ارتفاع الحواجز، والثالثة لفئة المتقدمين المستوى الأول مسابقة سرعة مباشرة ضد الزمن. A الجدول ، 110 -100: ارتفاع الحواجز والرابعة لفئة المتقدمين المستوى الثاني - مسابقة على مرحلتين A الجدول ، نوع المسابقة Two Phases    125 -115 : ارتفاع الحواجز، والخامسة لفئة المتقدمين المستوى الثالث على شوطين غير متماثلين - جولتين ضد الزمن A الجدول ، 140 -130 ارتفاع الحواجز.

 

 

يوسف: مواصلة الحصاد 

وقال الفارس عباس يوسف بطل الجائزة الكبرى في البطولة السابقة بأنه سيحرص على المشاركة في هذه البطولة بهدف الفوز بلقبها وأنه على استعداد تام للمشاركة بقوة في البطولة لتحقيق هذا الهدف مؤكدا أن المنافسة ستكون صعبة وقوية نظرا لوجود عدد كبير من الفرسان الجيدين القادرين على المنافسة، الأمر الذي سيعطي البطولة طابعا تنافسيا قويا.

وأكد على أهمية هذه البطولة التي ستشهد منافسة قوية بين جميع الفرسان، خصوصا وان هناك نخبة من أبطال البحرين سيشاركون فيها مضيفا الى أنه سيسعى إلى تحقيق المراكز الأولى في البطولة.

 

 

الدوسري: بطولة مرتفعة فنيا

 أكد الفارس باسل الدوسري ان البطولة ستكون قوية ومثيرة  من قبل جميع الفرسان المشاركين في البطولة مشيرا الى أن الفرسان يطمحون إلى المشاركة الفعالة والقوية في البطولة والتي ستشهد مشاركة قوية من نخبة فرسان البحرين الذين سيتنافسون على لقب البطولة مشيرا الى أن البطولة تعد فرصة حقيقية للفرسان من أجل المنافسة القوية مع الفرسان المميزين والبارزين والذين سيحرصون على تقديم أفضل المستويات أملا في الظفر بإحدى مسابقات البطولة.

 

 

غزوان: بطولة صعبة

ومن جانبه قال الفارس سامي غزوان أن احتلال المركز الأول في البطولة سيكون الهدف الذي سيسعى اليه وانه سيقدم أفضل مستوياته في البطولة أملا في الوصول إلى المراكز المتقدمة في ظل التوقعات ان تكون البطولة قوية، والدليل على ذلك الاستعداد الجيد للفرسان الذين حرصوا على التحضير الجيد للوصول إلى الجاهزية التامة لخوض منافسات البطولة ما سيجعلها قوية جدا ومشوقة مشيرا إلى إن المنافسة ستحتدم بين الفرسان جميعا نظرا للمستوى المهاري البارز الذي يتمتع به الجميع.

 

 

العلوي: المنافسة قوية جدا

ومن جانبه أكد الفارس احمد العلوي أن استعداداته انتهت للبطولة وكانت بشكل متميز من خلال التدريبات الجادة اليومية التي أجراها أملا في المنافسة على لقب البطولة التي تعد من البطولات المهمة في رزنامة لجنة قفز الحواجز مشيرا إلى أهمية المسابقة بالنسبة لجميع الفرسان مشيرا الى أنه سيدخل منافسات البطولة بشكل جدي لكن الوصول إلى المراكز المتقدمة لن يكن بالسهل في ظل وجود فرسان ذوي خبرة عالية في مجال قفز الحواجز، لكنه سيبذل قصارى جهده من اجل الوصول إلى الهدف.

 

 

علي عيسى: صعوبة تحديد البطل

وأكد الفارس علي عيسى استعداده بشكل جيد للمشاركة في البطولة وانه تدرب بشكل طيب أملا في المنافسة على المراكز المتقدمة مشيرا الى أن البطولة ستحفل بمشاركة العديد من الفرسان المتميزين على المستوى المحلي مؤكدا ان المنافسة على اللقب لن تكن بالشيء السهل في ظل مشاركة فرسان أصحاب خبرة واسعة في مجال رياضة قفز الحواجز في المملكة.