+A
A-

اليوم بدء الجولة الأخيرة لكأس الاتحاد الكروي

 

تبدأ اليوم منافسات الجولة 9  والأخيرة من الدور التمهيدي لكأس الاتحاد "التنشيطية" لكرة القدم، وذلك بإقامة 4 مباريات عند 6.30 مساء.

ضمن المجموعة الأولى، يلعب الاتحاد مع الرفاع على ملعب مدينة حمد، وسترة مع البديع على ملعب الرفاع، وقلالي مع الحالة على ملعب الأهلي.

وفي المجموعة الثانية، تقام مباراة واحدة وتجمع الرفاع الشرقي مع المنامة على استاد مدينة خليفة الرياضية.

ويشير ترتيب المجموعة الأولى حاليا إلى:صدارة المالكية برصيد 15 نقطة، ثم البديع 14 نقطة، المحرق 13، الاتحاد وسترة والرفاع 10، مدينة

عيسى 8، الحالة 5، وقلالي بنقطة وحيدة. وجميع هذه الفرق لعبت 7 مباريات، فيما عدا مدينة عيسى الذي استكمل مبارياته ويغيب عن هذه الجولة.

أما المجموعة الثانية فيشير ترتيبها إلى:صدارة الحد الفريق الأول الذي ضمن الصعود لنصف النهائي ومتصدرا أيضا برصيد 22 نقطة، ثم

البحرين 16 نقطة، البسيتين 14، النجمة والأهلي والمنامة 13، الشباب والرفاع الشرقي 9، التضامن 2، والاتفاق بنقطة وحيدة. وجميع هذه الفرق لعبت 8 مباريات.

ومن المؤمل أن تستكمل غدا مباريات الجولة الأخيرة، وذلك بإقامة مباراة في المجموعة الأولى وأربع مباريات في المجموعة الثانية.

وبناء على نتائج اليوم وغدا، ستتحدد الأطراف الأربعة المتأهلة لنصف النهائي، والذي سيقام يوم الإثنين 27 مارس الجاري، إذ سيلعب

أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية على استاد خليفة، وأول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى على استاد خليفة.

يشار إلى أن المباراة النهائية للبطولة ستقام الجمعة الموافق 31 مارس الجاري على استاد خليفة.

وتلعب البطولة التنشيطية في الأوقات التي يرتبط بها اللاعبون الدوليون مع المنتخبات الوطنية.