+A
A-

"الأولمبي" يتخطى الاتفاق وديًا بهدفين

 

حقق منتخبنا الأولمبي لكرة القدم فوزا معنويا على الفريق الأول لنادي الاتفاق بهدفين مقابل واحد في اللقاء الذي  جمعهما مساء أمس على الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة.

وسجل لمنتخبنا سيد هاشم عيسى وعلي عبدالله، فيما سجل للاتفاق المحترف صدام القريشي.

وجاء اللقاء الودي قبل خوض المنتخب للقاءين وديين أمام منتخب الفلبين، واللذين سيقامان يومي 24 و26 مارس الجاري في البحرين، ضمن برنامج إعداد المنتخب للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما عام 2018.

وسيعاود المنتخب تدريباته لحين موعد اللقاءين أمام الفلبين.

وكان الأولمبي قد بدأ تجمعه الحالي يوم السبت الماضي.

من جهة أخرى، يصل منتخب الفلبين اليوم (الأربعاء) إلى المملكة، حيث سيستقر في فندق إليت جراند في ضاحية السيف.

وكان مرجان قد استدعى قائمة من 30 لاعبا للمنتخب هم: محمد الحردان ومحمد صلاح (المحرق)، محبوب يحيى، حمد مطر ومحمد جاسم مرهون (الرفاع)، جاسم الشيخ ومهدي طرادة (الأهلي)، محمد طارق، علي عبدالله وعلي العنزي (الرفاع الشرقي)، سلمان علي وعبدالعزيز الشيخ (البسيتين)، حسن الكراني (سترة)، عمار محمد ومحمد عادل (المنامة)، علي حسن سعيد، محمود مختار، حسين علي عبدالله وحسين جميل (الشباب)، أنور أحمد (النجمة)، هزاع علي وحمد شمسان (البديع)، مهدي عبدالفتاح ودعيج عدنان (مدينة عيسى)، عبدالعزيز خالد (قلالي)، سعيد راشد (البحرين)، يوسف حبيب وسيد هاشم عيسى (المالكية)، وأحمد بوغمار (الحد).

يشار إلى أن قرعة التصفيات الآسيوية أوقعت منتخبنا في المجموعة الثانية إلى جانب السعودية، العراق وأفغانستان، إذ ستقام مباريات المجموعة بنظام التجمع في السعودية.

وينص نظام التأهل على ترشح أبطال المجموعات الـ 10، بالإضافة إلى أفضل 5 يحتلون المركز الثاني.