+A
A-

الاطلاع على مستجدات الدورة والاستعدادات لاعلان الالعاب والبرامج

عقدت اللجنة المنظمة العليا لدورة ناصر بن حمد الرمضانية الثالثة للالعاب الرياضية "ناصر10" اجتماعها الثالث برئاسة توفيق الصالحي رئيس اللجنة المنظمة العليا وبحضور اعضاء اللجان العاملة في الدورة. 

 وفي بداية الاجتماع نقل الصالحي لأعضاء اللجنة تحيات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية وتقديره للجهود الكبيرة التي تقوم بها اللجان في سبيل الوصول الى الاهداف والرسالة والقيم التي وجدت من اجلها الدورة مشيرا الى أن الجهود التي بذلها اعضاء اللجان ستساهم في استحضار كافة عوامل النجاح للدورة الشبابية والتي دائما ما يكون النجاح حليفها بفضل دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وجهود اللجان العاملة في البطولة.

 واشار الصالحي الى اهمية بذل المزيد من الجهود في سبيل مواصلة رحلة النجاح التي حققتها الدورة منذ انطلاقتها وذلك بفضل العمل الجاد والمحترف من قبل مختلف اعضاء اللجان العاملة في الدورة مؤكدا أهمية بذل المزيد من الجهود والتركيز في المرحلة المقبلة والتي ستشهد المراحل الاخيرة من التحضيرات لانطلاقة البطولة الشبابية والحرص على ابرازها بالصورة التنظيمية الباهرة مؤكدا أن السبيل الأوحد لإنجاح الدورة هو العمل بروح الفريق الواحد وتكاتف جميع الجهود.

بعدها شرع المجتمعون في مناقشة البنود المدرجة على جدول الاعمال حيث تم التصديق على محضر الاجتماع الثاني للجنة بالإضافة الى عرض نماذج اللوحات الاعلانية التي سيتم تثبيتها في الشوارع الرئيسية في المملكة والتي تم تصميمها بطريقة جديدة تتناسب مع احتفالات الدورة بالنسخة العاشرة وللتعريف بماهية الدورة وأهدافها والنشاطات والبرامج التي ستتضمنها بالإضافة الى الإعلانات التي سيتم نشرها في مواقع التواصل الاجتماعي عبر حسابات الدورة الرسمية والحسابات المتعاونة وذلك لتحقيق أكبر قدر من الانتشار لفعاليات الدورة. 

اعلان تلفزيوني

وتم خلال الاجتماع مناقشة الإعلان التلفزيوني الذي تعكف اللجنة المنظمة العليا للدورة على تنفيذه لبثه على قنوات تلفزيون البحرين بالإضافة الى نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث تم الاستماع الى وجهات نظر أعضاء اللجان حول الإعلان والأفكار التي تظهره بطريقة متميزة وجذابة تتناسب مع حجم الدورة الشبابية. 

الرعاية الإعلامية

كما ناقش المجتمعون الرعاية الإعلامية من قبل الجرائد والصحف المحلية حيث تم التواصل مع بعض الصحف لرعاية الدورة إعلاميا وذلك تقديرا من اللجنة المنظمة للدور البارز من قبل الصحافة المحلية والتي كان لها دورا أساسيا في نجاحات الدورة خلال السنوات الماضية. 

تكريم الجماهير

وتقديرا من اللجنة المنظمة العليا للدورة وايمانا منها بدور الجماهير في نجاح كافة فعاليات "ناصر10" حيث تم الحديث عن الجوائز التي سيتم تخصصيها للجماهير والتي بمثابة التكريم الكبير للجماهير وتخصيص جوائز غير مسبوقة في الدورة تتناسب مع الاحتفاليات بالذكرى العاشرة للدورة. 

الدورة التدريبية للأكاديميات

كما تم خلال الاجتماع عرض آخر التطورات للدورة التدريبية للأكاديميات والتصورات النهائية لتنفيذ هذه الدورة والتي من المؤمل أن تشارك فيها مختلف الاكاديميات الرياضية المتواجدة على أرض البحرين والهادفة الى تطوير المخرجات الإدارية والفنية للأكاديميات حيث تعتبر هذه الدورة إضافة جديدة لدورة ناصر بن حمد للألعاب الرياضية. 

خطط اللجان

عرض رؤساء اللجان العاملة في الدورة تحضيراتهم الجادة لتأمين عوامل النجاح للدورة حيث تم تقديم خطط العمل التي سيتم تنفيذها والاستراتيجيات التي ستنفذ بالإضافة لعرض أسماء العاملين في كل اللجان والذين يتمتعون بخبرة عالية في مجال تنظيم البطولات الرياضية، كما تم الاتفاق على أن تواصل اللجان العاملة تنفيذ خططها لانجاح الدورة.