+A
A-

نتائج مميزة لفريق البحرين للتحمل 13 في بطولة أستراليا الأولى للترايثلون وفي تايوان

 حقق فريق البحرين للتحمل 13 نتائج مميزة الأسبوع الماضي خلال مشاركته في بطولة رجل الحديدي 70.3 في تايوان وفي النسخة الأولى من بطولة "سوبر ليغ للترايثلون" التي أقيمت في جزيرة هاميلتون بأستراليا. فقد استطاع فريدريك كرونبيرغ أن بفوز بالمركز الرابع في البطولة التي أقيمت في تايوان، فيما أثبت زملائه في الفريق خافيير غوميز، تيرينزو بوزون، برينت مكماهون مكانهم ضمن أفضل الرياضيين في العالم بعد تحقيقهم مراكز متقدمة في بطولة أستراليا.

وأنهى غوميز السباق في المركز السادس بعد سباق أمتد على مدى ثلاثة أيام. وقال في ختام السباق قال: "أعتقد إنني لم أكن أمتلك السرعة اللازمة. يجب علي أن أعمل بكل جد الآن". وكان بوزون قد حقق المركز الـ23 في اليوم الأول من البطولة.

وقال في نهاية السباق: "كنت ستأسف لو كنت لم أشارك في هذه البطولة. لقد شهدت مشاركة العديد من الأبطال الملهمين الذين هم يعتبرون مصدر فخر لي بالتنافس معهم".

من جهة أخرى، أنهى مكماهون السباق في المركز الـ16. وأشار في نهاية السباق إلى: "لقد كان شيء لا يصدق. أنا أتسابق في مثل هذه السباقات منذ 20 عاماً، ولكن لم أشارك في بطولة بهذه المستوى". وكان متسابق فريق البحرين للتحمل 13 براونلي قد اضطر للانسحاب من السباق وذلك بعد أن أصيب بالأنفلونزا . وأعرب براونلي عن حزنه بالإنسحاب من هذا السباق، مشيراً إلى إنه كان يطمح لتحقيق نتيجة مميزة للفريق.