+A
A-

بعد مؤازرتها "طائرة العنيد"... نادي داركليب يشكر الشيخة حياة

قدم رئيس نادي داركليب محفوظ ثامر جزيل الشكر والامتنان إلى عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضية، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية، رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، وذلك بعد الوقفة الرائعة التي أظهرتها مع ناديه في المباراة الختامية لبطولة الأندية الخليجية للكرة الطائرة. إذ آزرت الشيخة حياة "كتيبة العنيد" في مباراته مع العربي القطري، والتي كانت مفصلية لتحقيق اللقب بالنسبة لـ "أبناء الدار" الذين توجوا بعد ذلك للمرة الأولى في تاريخهم بالذهب الخليجي.

وقال محفوظ ثامر: "كان لتواجد الشيخة حياة في المدرج المخصص لجماهير داركليب، الأثر الطيب في نفوس اللاعبين والجماهير. إذ أعطى حضورها ومؤازرتها شحنه إضافية للاعبين الذين استبسلوا أكثر وأكثر في الملعب، ولله الحمد، وفق فريقنا في تحقيق الذهب الخليجي، ليدخل التاريخ من أوسع أبوابه... وكل هذا تحقق بفضل الله سبحانه وتعالى، وبفضل دعم المسئولين على الرياضية البحرينية من دون شك".

وأضاف "نحن سعداء بأننا رسمنا البسمة على وجوه كافة أفراد الشعب البحريني (قيادةً وشعباً)... كما أتقدم بجزيل الشكر للشيخة حياة بنت عبدالعزيز لنزولها لأرضية الملعب لتهنئة اللاعبين والجهازين الفني والإداري... إذ هذا الإنجاز يحسب للبحرين وليس لنادي داركليب لوحده".