العدد 3080
الثلاثاء 21 مارس 2017
“قف مع حقك سوف تُحترم”... البحرين تنتصر
الثلاثاء 21 مارس 2017

تغيرات مهمة حدثت في الساحة الدولية أكدت للعالم أن البحرين قلعة حصينة وقادرة على كسر أنياب المعتدي والقضاء على بؤر العدوان والتهديد وأخطرها الإرهاب، حيث تجمعت دول العالم حولها بكل منظماتها وهيئاتها وحشدت كل الطاقات لمواجهة الإرهاب الإيراني بوقفة صارمة ونسف سياسة المرتزقة الذين تزودهم إيران بالأسلحة، ولعل بيان الخارجية الأميركية الأخير المتضامن مع البحرين ضد الإرهاب وإشارته الواضحة إلى قيام إيران بتسليم الأسلحة إلى الإرهابيين وتمويلهم وتدريبهم وزيادة هجمات الإرهابيين في البحرين بمثابة الصيحة التي ستدمر العملاء والإرهابيين وإعلامهم الكاذب الذي نافس الشياطين. 

“قف مع حقك سوف تُحترم”... سمعت هذه الحكمة من سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه خلال حضوري مجلسه الأسبوعي العامر ذات يوم، والبحرين وقفت مع حقها ودافعت عن شعبها في الوقت الذي تحالفت فيه قوى كثيرة عليها بيد أنها كانت في حالة تأهب قصوى دفاعا عن حقها ولم تخفها تلك التحالفات والجبهة الواسعة من العداء، انتصرت وأعطت كل دول العالم درسا في الوحدة الوطنية والقدرة على مواجهة الضغوط وقطعت المسار بكل ثبات وعزيمة. 

خلال الأعوام الستة التي انقضت ارتفعت معدلات الإرهاب الإيراني في البحرين ووصل العملاء إلى أعلى مستوى من الرفاهية في عهد الرئيس الأميركي السابق أوباما واكتمل التعاون بينهم في الإنتاج والتخصص وكانوا ينتظرون الظروف لتكرار ما حدث في العام 2011، ولكن الغبي هو من لا يؤمن بالتغيير التاريخي وقوة الدول المتماسكة والحازمة كالبحرين التي وقفت ضد الافتراءات والاستفزازات وأجبرت العالم على احترامها والوقوف معها في حربها ضد الإرهاب الذي كان مغطى بحركات وادعاءات سلمية ومطالب كاذبة.

قف معك حقك ودافع عن نفسك ستنتصر حتى على أثقل مدافع المؤامرات والخيانات، وإدارة الرئيس الأميركي الجديد ترامب عرفت الواقعة وأصلحت تحريفات أوباما وتناقضاته ووقفت مع البحرين وانتصرت لها وأعلنت وقوفها الكامل مع البحرين في مواجهة الإرهاب وجهودها في تحقيق الأمن والاستقرار. إن حتمية انهيار المؤامرة تكمن في صلابة البحرين والقاعدة الاجتماعية القوية والتماسك في الأوضاع المختلفة، وبات من الواضح تماما أن المعارضة التي تدعي السلمية وهي ترعى الإرهاب ستذهب إلى منجم رخيص للفحم لتصبغ وجهها بالسواد.

التعليقات
captcha

2017 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية