+A
A-

رئيس الوزراء وولي العهد: السمو بآفاق التعاون العربي لتكون المنطقة أشد منعة وقوة

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وذلك مساء أمس بقصر القضيبية.

وأثناء اللقاء استعرض صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء تطورات الأحداث ومستجداتها إقليميا ودوليا، وأكد سموهما في هذا الصدد أهمية توحيد المواقف العربية والسمو بآفاق التعاون على المستويين الثنائي والجماعي بالشكل الذي يجعل المنطقة أشد منعة وقوة في التعامل مع التطورات المختلفة.

وأشاد سموهما بالجهوزية التي تمتعت بها مختلف أجهزة الدولة في التعامل مع مختلف التحديات وبخاصة تلك التي فرضتها الظروف الجوية أخيرًا، وحث سموهما على الاستمرار في اتخاذ الاستعدادات؛ لضمان أن تكون الخدمات الحكومية المقدمة للمواطن دائما في أعلى مستوياتها مهما كانت التحديات.

وأثناء اللقاء قدم صاحب السمو الملكي ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء دعوة زواج نجله سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة، إذ أعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن شكره لصاحب السمو الملكي ولي العهد، متمنيا سموه لسمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة حياة زوجية سعيدة.