+A
A-

البحرينية أميرة: عدت للدراما الكويتية بعد غياب

قالت النجمة البحرينية أميرة محمد إنها سعيدة بعودتها مجددا للمشاركة في الأعمال الكويتية بعد غياب عنها لمدة 4 سنوات دون معرفة الأسباب الحقيقية لعدم عرضها في الفترة الماضية كما كان بالسابق، حيث انتهت هذه الأيام من تصوير كافة مشاهدها في المسلسل التلفزيوني القلب المكسور بمشاركة العديد من النجوم.

وأضافت للشاهد الكويتية كنت غائبة عن المشاركة في الأعمال الكويتية لكن اليوم عدت بكل شوق ولهفة من خلال المسلسل التلفزيوني القلب المكسور بمشاركة عدد من النجوم.

ورداً على سؤال كيف اليوم تختارين أدوارك؟ قالت: بعناية جدا لأنه في ظل الانفتاح الكبير الذي نعيشه في السوشيل ميديا من السهولة جدا أن تنتقد أو تمدح من جمهورك وأصبحت مساحة التعبير عن الرأي كبيرة لدى الناس لذلك اصبحت حريصة اكثر على انتقاد الشخصيات التي اقدمها لجمهوري وهذا اكبر دليل ان مشاركتي اصبحت قليلة لان من الصعب ان يرضيني اي دور يقدم لي وهذا الامر يجعلني عزيزة في عيوب متابعيني.

ومضت: أنا إنسانة جدا مسالمة ولا أحمل بقلبي الضغينة لأحد ودائما أكون متصالحة مع حالي.

تميزت في إطلالتك على تلفزيون الكويت؟

- سعدت باستضافتي من خلال برنامج ليالي الكويت حيث تطرقت للعديد من المواضيع التي كنت أود ان اطرحها خاصة واني كنت بعيدة عن وسائل الاعلام لفترة لأني لا أحب الظهور لمجرد الظهور الا عندما يكون لدي شيء أقدمه للجمهور خاصة وإني دائماً احب ان اكون متجددة بإطلالتي وأعمالي التي أقدمها للناس.

ماذا عن مشاريعك الجديدة؟

- هناك أكثر من مشروع مازلت لم أبد أي موافقة تجاهها.