+A
A-

شفروليه سيلفرادو 2017.. قوة وقدرات جديدة

صممت شفروليه سيلفرادو اعتمادا على إرث "شاحنات شيفي" لتقدم المزيد من القوة والتطور والقدرات، أفضل من أي طراز سابق. وهي تتضمن 3 محركات واحد EcoTec3- V6 واثنين V8- إضافة إلى مقصورة أقوى وأكثر هدوءا وراحة، ومزايا مطورة للقيادة والتحكم، وحلول مبتكرة لإدارة الحمولة في الصندوق الخلفي، إضافة إلى تصنيف وزن مميز لوزن المقطورة يبلغ 4.264 كيلوغراما.

يمزج التصميم الخارجي في سيلفرادو ما بين إرث سيارات البيك- أب من شفروليه مع جماليات عصرية متطورة.

وتمنح شبكة التهوية مزدوجة المنافذ والصادم العريض وغطاء المحرك ثنائي القوة، حضورا قويا ينساب عبر جوانب منحوتة للهيكل وزوائد الرفارف الجانبية. ولا يقف تصميم سيلفرادو عند حدود المظهر فحسب، حيث تمت هندسة الواجهة لتطوير تدفق الهواء للحصول على المزيد من الفعالية في تبريد المحرك، في الوقت الذي تم تشكيل السقف وجناح الباب الخلفي في حجرة اختبار الهواء؛ لتعزيز انسياب الهواء فوق السيارة لتحقيق مستويات مقاومة أقل للهواء. أما الأبواب المتناسبة مع فجوات جوانب الهيكل، فهي تخفف ضجيج الهواء لتحقيق أجواء هادئة في المقصورة.

تعكس المزايا الداخلية في سيلفرادو، التركيز نفسه على خصائص الشكل والعملانية. وتم تشكيل لوحة العدادات العلوية ومجموعة العدادات ذات الستة مؤشرات وأماكن التخزين المتعددة، بشكل خاص لتلبي متطلبات عملاء سيارات البيك- أب. ووضعت أدوات التحكم بشكل عملي ومنطقي وسهل الوصول، لتعمل حتى عند ارتداء قفازات العمل. وتأتي الأبواب الخلفية في مقصورة الطاقم بتصميم أكبر حجما لتحقيق عملية دخول وخروج أسهل. أما الأبواب الخلفية في المقصورة المزدوجة، فهي معلقة من الأمام؛ لتحقيق مزايا الدخول والخروج الأسهل، خصوصا في الأماكن الضيقة.