+A
A-

فريق البحرين ميريدا يشارك في طواف بلجيكا بعطلة نهاية هذا الأسبوع

من المقرر أن يشارك فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية لمشاركته الأولى في طواف بلجيكا الذي سيقام في أقليم فلانديرين. ويعتبر هذا السباق من الطوافات الكلاسيكية، وستكون مشاركة فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية بمثابة تحضير للطوافات الكلاسيكية القادمة للعام 2017، بحسب تريستان هوفمان، المدير الرياضي للفريق.

وقال في هذا السياق: "طواف بلجيكا غالباً ما يكون سريعاً، حيث ينفصل الدراجون في أول 40 كلم. إنه من المهم أن يبقى دراجينا مركزون خلال جميع مراحل الطواف وذلك لأنه سيتخلله العديد من المرتفعات وبقع من الحصى". وأشار هوفمان إلى إن سوكي كولبريلي سيقود الفريق، حيث إنه يتمتع بلياقة ذهنية وجسدية جيدة.

وأضاف: "كولبريلي هو أفضل خيار لنا للسباقات الكلاسيكية. وأما بالنسبة لدراجينا الآخرين وهم إيفان كورتينا، وأنتونيو نيبالي، ودومين نوفاك، وأيون أنسوستي وديفيد بير فهذه المرة الأولى لهم سيشاركون كمحترفين في هذا الطواف. لقد شارك كل من لوكا بيبيرنيك وبوروت بوزيتش من قبل في هذا الطواف، ونحن نتلطع لرؤيتهم يتسابقون هناك مرة أخرى. نحن مؤمنون بتشكيلة فريقنا. إنه من المهم أن يكون الدراجون على معرفة بطريق السباق، ولذلك فإنه من أولويتنا لهذا السباق أن يحصل فريقنا على الخبرة اللازمة".