+A
A-

يد الأهلي تودّع "بدرها" وتنتظر مدربها

ودّع لاعبو كرة اليد بالنادي الأهلي المدرب الوطني بدر ميرزا فور انتهاء مباراة قمة الدور التمهيدي التي جمعته بنادي باربار (الإثنين).

ويأتي توديع اللاعبين للمدرب ليؤكد كل الأخبار التي نشرها "البلاد سبورت" في الآونة الأخيرة حول وجود تغييرات في الفريق والتي ابتدأت عبر الإداري حسين مهدي وتلاها المدرب بدر ميرزا.

وبحسب مصدر مقرّب من القلعة الصفراء، فإن لاعبي الفريق لكرة اليد يعلمون منذ فترة سابقة بأن مباراة باربار هي الأخيرة للمدرب بدر ميرزا، وأن مدربًا آخر سيأتي لتولي المهمة للمرحلة المقبلة. كما أنه وبعد المباراة الأخيرة قام اللاعبون بتوديع المدرب الذي انتهى دوره مع الفريق تمامًا، وفي الوقت نفسه يتساءلون عن هوية المدرب المقبل وعن موعد وصوله وخصوصًا أن اليوم الأربعاء سيعودون لمزاولة التدريبات بعدما خضعوا للراحة يوم أمس، وذلك تمهيدًا لمرحلة السداسي التي ستنطلق مطلع الأسبوع المقبل.

الإعلام الرياضي تداول في الأيام الأخيرة، عن تعاقد الأهلي مع المدرب التونسي رياض الصانع ليتولى تدريب الفريق للمرحلة المقبلة على الصعيد المسابقات المحلية وأيضًا المشاركة الخليجية للأندية في العاصمة القطرية الدوحة الشهر المقبل، كما تم أيضًا إعلان تعاقد الفريق نفسه مع الحارس الدولي التونسي مكرم الميساوي لحماية عرين الفريق في البطولة الخليجية.

"البلاد سبورت" حاول بدوره التواصل مع رئيس جهاز كرة اليد بنادي الأهلي عزيز بوخمسين لتوضيح الأمور حول تعاقدات الفريق وهوية المدرب للأصفر، إلا أنه تعذّر بوجوده في اجتماع وعدم تمكنه من الحديث لاحقًا!

الجدير ذكره، أن الأهلي استعان بالمدرب بدر ميرزا بالموسم الماضي لينضم للجهاز الفني وللمدرب حينها محمد بوغزالة واستطاعا أن يحققا لقب الدوري، كما تم اللجوء للمدرب "البدر" في الموسم الجاري ليتولى قيادة الفريق خلفًا للمدرب التونسي كمال هدير الذي أقيل بعد انتهاء مشاركة الفريق من البطولة الآسيوية والتي احتل فيها المركز السابع. وينافس الأصفر هذا الموسم على لقب الدوري الذي يحمل لقبه وأيضًا على لقب الكأس الذي خُطف منه بالموسم الماضي على يد باربار، كما أنه يحارب على الجبهة الخليجية التي يتزعم عرشها بثمانية ألقاب.