+A
A-

المنامي قربان: فوز مهم لأجل الصدارة

وصف لاعب الفريق الأول لكرة السلة بنادي المنامة، محمد قربان، فوز فريقه على الأهلي أمس الأول ضمن الجولة الثالثة من الدور السداسي لبطولة الدوري، بالمهم من أجل الصدارة.

وقال قربان لـ"البلاد سبورت" إن المباراة كانت مهمة جدًا خاصة من أجل تصدر جدول الترتيب، لملاقاة الفريق صاحب المركز الرابع في الدور المقبل.

وأضاف بأن الفريق لعب المباراة بشكل جيد رغم تفاوت الأداء خلال الفترات الأربع، مشيرًا إلى أن الإصرار الكبير من اللاعبين الذين أدّوا باجتهاد أحد أهم أسباب الفوز.

وأوضح قربان بأن الفريق عالج بعض الأمور خلال الفترة الماضية من أجل إعادة ثقة وبريق الفريق، مؤكدًا بأن المنامة لديه الكثير وسيكون مختلفًا خلال المباريات المقبلة.

وذكر بأن الفريق لديه بعض الأخطاء التي يجب تصحيحها، وبعض الأمور الإيجابية التي يجب تدعيمها؛ للاستعداد بشكل أكبر للمربع الذهبي.

 

الأهلاوي ماجد: غابت الجماعية فخسرنا

أرجع لاعب الفريق الأول لكرة السلة بنادي الأهلي، كاظم ماجد، خسارة فريقه أمام المنامة أمس الأول، إلى غياب الجماعية.

وقال ماجد لـ"البلاد سبورت" إن فريقه لعب مباراة جيدة على المستوى الدفاعي، لكنه لم يكن موفقًا في الجانب الهجومي بسبب غياب الجماعية عن الأداء ونقل الكرة من جانب لآخر.

وأضاف "سنحت لنا فرصة جيدة للعودة بالنتيجة مع بداية الفترة الثالثة واستطعنا تقليص الفارق إلى 5 نقاط، لكننا عمدنا على التصويب السريع وأضعنا العديد من الفرص الهجومية".

وأوضح الأهلاوي ماجد أنّ فريق المنامة لعب مباراة قوية جدًا، وكانت رغبتهم في الفوز أكبر.  

وحول تأثير غياب اللاعب صباح حسين على الفريق قال: "صباح لاعب مؤثر، ونحن لم نعتاد على اللعب من دونه، وهذا ما وضح من خلال المباراة".

وأكد أن الفترة المقبلة ستشهد عملاً مكثفاً لتصحيح الأخطاء وللاستعداد بأفضل شكل ممكن للجولتين المقبلتين من الدوري لحسم المقعد الثاني عن الدور السداسي.