+A
A-

المحرق يتعثر أمام صحم في كأس الاتحاد الآسيوي

 

خسر ممثل الكرة البحرينية فريق المحرق أمام فريق صحم العماني بثلاثة أهداف مقابل اثنين، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على استاد السيب بمسقط، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثالثة لكأس الاتحاد الآسيوي.

ورغم التقلبات الكثيرة في مجريات المباراة، إلا أن المحرق فشل في تحقيق نقطة على الأقل، خصوصا أنه استقبل هدف الفوز العماني قبل دقيقتين من نهاية اللقاء؛ لتتواصل النتائج السلبية للفرق البحرينية في الجولة الأولى، بعد خسارة الحد أمس الأول أمام الوحدة السوري بهدف دون رد.

وشهد اللقاء إشهار البطاقة الحمراء لحارس المحرق سيد محمد جعفر؛ لاحتجاجه على التحكيم.

سجل للمحرق نيلسون (11) وعبدالله عبدو من ضربة جزاء (51)، فيما سجل لفريق صحم:بدر الجابري(38) ومحسن جوهر (45)، ومحمد الغساني (88).

وفي لقاء ثان ضمن ذات المجموعة فاز الوحدات الاردني على النجنة اللبناني بهدف دون رد.

وبدأ المحرق اللقاء بتشكيلة مكونة من الحارس سيد محمد جعفر، واللاعبين:محمد البناء، علي غالب، أحمد ديب، وليد الحيام، محمد الحردان، هشام منصور، عبدالله عبدو، نيلسون، علي جمال وإسماعيل عبداللطيف.

وبالعودة للمجريات، حقق المحرق بداية قوية في المباراة، إذ نجح في تسجيل هدف مبكر، بعدما تلاعب إسماعيل عبداللطيف بالدفاع العماني ولعب كرة عرضية على طبق من ذهب للهولندي نيلسون الذي تابع الكرة بيسراه في للمرمى معلنا تقدم فريقه (10).

وشكّل العمانيون ضغطا كبيرا على مرمى الحارس سيد محمد جعفر؛ ليتمكنوا من خطف التعادل في الدقيقة (38) عبر اللاعب بدر الجابري الذي أكمل كرة سددها زميله محسن جوهر وأبعدها حارس المحرق. وواصل المتألق جوهر استغلال الفراغات وسدد كرة مشابهة، لكن هذه المرة الحارس سيد محمد جعفر اكتفى فقط بمشاهدتها وهي تسكن الزاوية اليسرى الأرضية لمرماه(45).

وفي الشوط الثاني، لعب هشام منصور كرة عرضية أمسكها مدافع صحم بيده؛ ليحتسب الحكم ضربة جزاء نفذها عبدالله عبدو بنجاح؛ ليسجل التعادل لفريقه (52).

واستمر التعادل دون تغيير مع إجراء مدرب المحرق جاسبرت لعدد من التبديلات بدخول فهد الحردان وجمال راشد، إلا أن صحم خطف هدف الفوز في الدقيقة (88) بعد أن  وصلت كرة أمامية عالية لمعتصم الشبلي وانطلق ناحية مرمى المحرق وسددها أرضية؛ لتتهيأ لزميله محمد الغساني المواجه للحارس وضعها بسهولة في الشباك.

أدار اللقاء الحكم السعودي محمد الهويش، وعاونه بدر الشمراني وهشام الرفاعي.