+A
A-

12 لاعبًا في قائمة منتخب الشواطئ لمعسكر ماليزيا

من المؤمل أن يغادر يوم (الخميس) وفد منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية إلى ماليزيا؛ تمهيدا لخوض معسكر تدريبي؛ استعدادا لخوض نهائيات كأس آسيا 2017 والتي ستقام في ماليزيا أيضا خلال الفترة 4 وحتى 11 مارس المقبل.

ويتكون وفد المنتخب من مدير المنتخب الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة، والإداري باسم محمد، والجهاز الفني المكون من المدرب ألميدا ومساعد المدرب محمود الغاوي، واختصاصي العلاج عبدالله عرفة، علاوة على 12 لاعبا تم الاستقرار عليهم من قبل الجهاز الفني وهم:الحارسان سيد محمد حميد وصالح الدوسري، اللاعبون:راشد جمال، ثاني الدوسري، عبدالله عبداللطيف، محمد عبدالله، نايف الجاسم، عبدالله المالكي، هشام محمد، أيوب نصيب، محمد عاشور وسلمان سليم.

وبحسب البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للمنتخب، فإن المعسكر الإعدادي الذي سيسبق البطولة سيشتمل على حصص تدريبية مختلفة ومكثفة، بالإضافة إلى لقاءين وديين.

وسيلعب المنتخب اللقاء الودي الأول مع منتخب اليابان يوم 28 فبراير الجاري، على أن يلعب اللقاء الثاني أمام منتخب لبنان يوم 1 مارس.

وأكد مدير المنتخب الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة جاهزية الفريق؛ لتكثيف التحضيرات خاصة مع قرب انطلاق الاستحقاق الآسيوي.

وقال إن استقرار الجهاز الفني على القائمة النهائية للمنتخب جاء بعد فترة الإعداد المحلية، علاوة على اللقاءات الودية الأربعة التي خاضها المنتخب حديثا سواء مع منتخب قطر في الدوحة خلال مناسبتين، أو مع منتخب عمان في البحرين خلال مناسبتين أيضا.

يشار إلى أن منتخبنا وقع في المجموعة الأولى للبطولة الآسيوية، والتي تضم إلى جانبه منتخبات:ماليزيا، الصين، أفغانستان وإيران.

وينص نظام البطولة على تأهل أصحاب المراكز الأولى من المجموعات الثلاث، بالإضافة إلى المنتخب الذي يحوز على أفضل مركز ثان بين المجموعات؛ ليلعب الأربعة الدور نصف النهائي ثم النهائي ولقاء تحديد المركزين الثالث والرابع؛ لحسم هوية الفرق الثلاثة المتأهلة إلى كأس العالم التي ستقام في جزر الباهامس.