+A
A-

"كريدي ماكس" تقدم رعايتها لكأس جلالة الملك

أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن رعاية كريدي ماكس لكأس جلالة الملك المفدى 2016/2017 ستساهم بلا شك في إنجاح المسابقة الأغلى.

 واعتبر علي بن خليفة الرعاية تعزيزا لجهود اللجنة التحضيرية لنهائي المسابقة، وذلك في رصد الجوائز التحفيزية للجماهير وتعزيز الجانب التسويقي للبطولة بما يتناسب مع مكانتها.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس اتحاد الكرة للرئيس التنفيذي لكريدي ماكس، يوسف ميرزا، وذلك بحضور نائب رئيس اتحاد الكرة علي البوعينين، وعضو مجلس إدارة الاتحاد عارف المناعي، ومدير إدارة الاتصال والتسويق بالاتحاد محمد القوتي.

وأشاد علي بن خليفة بجهود كريدي ماكس في إثراء البطولة بصورة جلية، كما بين أن الشركة من الشركاء الأساسيين للفعاليات المدرجة تحت مظلة اتحاد الكرة.

وقال إن كريدي ماكس من الشركات الرائدة في دعم الحركتين الرياضية والشبابية، معربا عن فخره واعتزازه الكبيرين بالشراكة لإنجاح مسابقة أغلى الكؤوس.

وأشار إلى إن تعاون الشركة كان بناء في دعم مسابقة كأس الملك، مثنيا على الجهود الكبيرة التي بذلها الرئيس التنفيذي للشركة يوسف ميرزا.

بدوره، أكد الرئيس التنفيذي لكريدي مكاس، يوسف ميرزا، الحرص في أن تكون الشركة ضمن قائمة الشركات الوطنية الراعية لبطولة كأس الملك.

وأشار إلى أن كريدي مكاس تضع على رأس أولويات نشاطاتها التعاون ودعم القطاعين الشبابي والرياضي، مبينا أن البطولة التي تحمل اسم الرياضي الأول في المملكة حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى تحظى بنصيب وافر واهتمام كبير من القطاعين الخاص والعام.

وأشار لحالة الاعتزاز الوطني التي تتبلور لدى الشركة في تقديمها الرعاية لمسابقة كأس الملك، مثنيا في ذات الوقت على الجهود التي يبذلها اتحاد الكرة في إنجاح الحدث وصولا للمباراة النهائية التي ستقام 2 مارس المقبل.

وقال إنه لمس حرصا كبيرا من إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن خليفة لضمان نجاح الحفل الختامي للبطولة، والذي سيشهد تتويج بطل نسخة العام الحالي.